أجهزة واكسسوارات

أفضل أغطية الحماية لهاتف نوكيا 6 (2018)

نوكيا 6 (2018)

أطلقت نوكيا أحدث إصداراتها للهواتف الذكية وهو هاتف نوكيا 6 (2018)، والذي يأتي بمميزات عديدة لمستخدمي ومحبي هذه العلامة التجارية المعروفة، فحجم الشاشة يبلغ 5.5 إنش، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 7.1.1 (Nougat)، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 قيقابايت وذاكرة داخلية سعتها 32 أو 64 قيقابايت، وغيرها من الوظائف والمميزات العديدة التي تُحتم على المستخدم أن يقتني غطاء حماية مناسب يعمل على الحفاظ على الهاتف ويحميه من آثار الصدمات والخدوش التي قد يتعرض لها الجهاز نتيجة الاستخدام اليومي.

من خلال هذه المقالة سنستعرض أفضل أغطية حماية مخصصة لجهاز نوكيا 6 (2018)، والتي تعرضها أفضل العلامات التجارية البارزة في عالم صناعة أغطية الحماية، والتي تهتم وتحافظ على تصنيع غطاء الحماية من مواد معروف عنها المتانة والقوة فضلاً عن الاهتمام بالشكل الخارجي.

أفضل أغطية الحماية لهاتف نوكيا 6 (2018)

  • غطاء حماية من KuGi

هذه العلامة التجارية معروف عنها جودة ما تصنعه من أغطية حماية، كما أنها تعرض أغطية حماية رخيصة الثمن شيء ما مقارنة بما تقدمه من درجة حماية، تم تصنيع الغطاء من مادة الـ TPU  المعروف عنها المتانة والقوة، كما أن التصميم الخارجي لغطاء الحماية يجعل استخدام الجهاز سهل جداً والغطاء نفسه خفيف الوزن وغير سميك مما يسمح بالتمتع الكامل بالهاتف كأنه بدون غطاء أو كتلة زائدة.

 

  • غطاء حماية من MAIKEZI

تم اختبار هذا النوع من غطاء الحماية ضد الصدمات والخدوش، وقد اجتاز الاختبار بنجاح حيث أنه يضمن حماية للجهاز من جميع الجوانب، يحتوي الغطاء على مواد حماية من جميع الجوانب بحيث يحمي الهاتف بزاوية 360 درجة، تحتوي حقيبة الغطاء فوليو لهاتف نوكيا 6على مظهر خارجي من الجلد PU مع هيكل خلفي TPU ناعم، وشكله الأنيق يحافظ على الشكل الخارجي للهاتف كأنه بدون غطاء، يحمل غطاء الحماية مجموعة من الفتحات الدقيقة التي تُمكن المستخدم من استخدام أزرار الهاتف بسهولة، يوجد بالجهة الخلفية من الغطاء مسند لوضع الهاتف عليه بحيث يكون في وضع يمكن المستخدم من مشاهدة ما يحب على الهاتف دون الحاجة لحمله باليدين ويمكنك الحصول على ضمان بديل مدى الحياة خالٍ من المخاطر بنسبة 100٪.

  • غطاء حماية Vinve

يتميز هذا النوع من غطاء الحماية بتصميم مميز وفريد من نوعه، وقد تم تصنيعه من مادة ال TPU التي تمتاز بجودة عالية وتقاوم الخدش والصدمات والأوساخ وكل العوامل التي يتعرض لها الجهاز والتي من شأنه أن تضره، كما أن الفتحات الدقيقة الموجودة به توفر الكثير من السهولة على المستخدم أثناء استخدام الجهاز.

  • غطاء حماية شفاف من Starhemei

يوفر هذا الغطاء حماية كاملة لهاتف نوكيا 6 (2018) 2018، الشيء الوحيد الذي يعجبنا في هذه الحالة هو أنه يوفر وضوحًا تام لتلائم جمال هاتف نوكيا 6 (2018) 2018، يتميز هذا الغطاء بتصميم أنيق حيث تحافظ الطبقة اللينة على المظهر الجانبي الرقيق. مع طبقة مرنة تحمي ضد الصدمات، بالإضافة لوظيفة عدم الانزلاق. ويمنح التصميم الفائق النحافة مظهرًا مثاليًا. كما أن هذا الغطاء المميز يأتي مع ضمان لمدة 30 يوما.

  • غطاء ملون من Starhemei

إذا كنت تريد شيئًا يقدم أكثر من مجرد مظهر وقائي بسيط، فإن العلامة التجارية Starhemei توفر أغطية حماية رائعة لهاتف نوكيا 6 (2018)، تم تصنيع غطاء الحماية من مواد بلاستيكية صديقة للبيئة، بالإضافة إلى أنه تصميمه بخاصية عدم الانزلاق لتوفير درجة عالية من الحماية للهاتف، حيث أن التصميم عصري وعملي والتصميم يحسن جمال الهاتف، بالإضافة إلى أنه يأتي مع ضمان لمدة 30 يوما.

  • غطاء حماية ملون من MAIKEZI

العلامة التجارية  البارزة في عالم ملحقات الهواتف الذكية  MAIKEZI وخاصة في مجال أغطية الحماية، لديها جوهرة أخرى لتقديمها إلى سوق ملحقات الهواتف الذكية، وهذه المرة توفر العلامة التجارية غطاء حماية مزود بمسند لتغير وضعية الهاتف أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام دون الحاجة لحمل الهاتف باليدين،  لا تقتصر وظيفة هذا الغطاء على الحماية فحسب، بل يتميز بالأناقة أيضًا ، نظرًا لأنه يحتوي على طبقات مزدوجة وطبقات حماية لجهاز نوكيا 6 (2018)، هذا النوع من غطاء الحماية مصنوع من مادة PC الصلبة والناعمة مع مسند من شأنه الحصول على راحة اليدين.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */