أجهزة واكسسوارات

أفضل أغطية الحماية لهاتف Huawei P20

هاتف Huawei P20 هو أحدث الهواتف الرائدة من هواوي والذي يأتي بشاشة، بحجم 5.8 إنش من نوع IPS LCD بدقة 1080*2244.

تستطيع مشاهدة استعراض أولي للهاتف من هذا الفيديو ، فالهاتف يأتي بتصميم أنيق ومواصفات مميزة تستحق شراء أفضل الأغطية لتوفير طبقة إضافية من الحماية والأمان للجهاز.

أفضل أغطية الحماية لهاتف Huawei P20

  • Spigen Rugged Armor

غطاء الحماية Spigen Rugged Armor هو أحد منتجات Spigen، تلك العلامة التجارية واسعة الشهرة والتي تقدم أحدث الملحقات للهواتف الذكية.

يتميز غطاء Rugged Armor بتصميمه المرن الذي يحمي الهاتف من الخدوش والصدمات ودرجة الحرارة المرتفعة مع قواطع دقيقة للأزرار والكاميرا تُسهل الوصول إليها.

وتبدو أهم مميزات هذا الغطاء في تصميمه الاحترافي، وألياف الكربون التي تحد من الانبعاثات الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة، وتوافقه مع الشحن اللاسكي وامتصاص الصدمات لكنه يعيبه توافره في لون واحد فقط وهو اللون الأسود.

  • Spigen Liquid Crystal

بمقارنة غطاء الحماية Spigen Liquid Crystal مع الأغطية الأخرى، فإنه يوفر لك الوصول لكافة المهام المطلوبة من الهاتف بسهولة ومناسب تمامًا للأشخاص الذين يرغبون في الاحتفاظ بالشكل الأنيق لهواتفهم مع حمايته من الصدمات والخدش.

يتميز غطاء الحماية Spigen Liquid Crystal بمقاومته للانزلاق، ومتانته، وخفة وزنه مع سهولة التركيب. ويأتي هذا الغطاء مع قواطع دقيقة لفتحات الأزرار، وتوافق مع الشحن اللاسلكي وحماية تامة ضد أشعة الشمس لكن يعيبه بهتان اللون بعد فترة من الوقت.

  • Huawei P20 Case, J&D

ربما لا يقارن غطاء J&D بأفضل الأغطية الموجودة في هذه القائمة لكنه يقدم للهاتف طبقة حماية من العديد من التأثيرات مثل الصدمات، والانزلاق والخدش.

يتوافر غطاء J&D في ثلاثة ألوان” الأزرق- الأسود- الأرجواني”ومرن بما فيه الكفاية للتثبيت على الهاتف لكنه أقل سُمكًا ولا يكفي لحماية الهاتف عند التعرض لصدمات شديدة.

  • Huawei P20 KuGi Folio

يوفر غطاء KuGi مزيجًا من التصميم الأنيق والآمن مع تغطية مناسبة لكافة جوانب هاتف Huawei P20 وبالإضافة لذلك فهو يمنح المستخدم شعورًا بمزيد من التحكم في الغطاء.

يأتي غطاء KuGi بجلد من نوع البولي يوريثان أو البلاستيك الحراري الذي يحد من ارتفاع درجة حرارة الجهاز مع غطاء عالي الجودة.

يتيح لك الغطاء إمكانية الوصول بسهولة إلى جميع المهام ويمنع انزلاق الهاتف مع توفير حماية شاملة للجهاز وراحة أكثر لليدين.

يوجد الغطاء بأربعة خيارات من الألوان “الأزرق الغامق-  الأسود- الذهبي- الروزقولد” ومسند للهاتف لتقديم مزيد من الراحة أثناء تصفح الإنترنت أو مشاهدة الفيديو لكنه يأتي بفتحة بطاقة واحدة.

  • Huawei P20 Zeking

يأتي غطاء الحماية Huawei P20 Zuking بتصميم مختلف كُليًا عن غطاء Spigen والذي يتميز باللون الشفاف أو عديم اللون، وزوايا عريضة وفريدة من نوعها واقية ضد الخدش والسقوط.

يعتمد الغطاء على مادة TPU البلاستيكية الشفافة التي تجعل الغطاء رقيق وبُسمك قليل 1.5 ملم. ويوفر غطاء Zuking وصول سهل وآمن لأزرار التحكم وتصميمًا مُحكمًا للمنافذ.

غطاء Zuking هو غطاء ذو سمك قليل للغاية لكنه من الجلد الناعم المطاط المقاوم للخدش بملمس ناعم وسلس. ويُظهر الكريستال التصميم الأنيق والرائع لهاتف P20 لكنه لا يتوافر إلا بلون واحد فقط ويتعرض لبهتان اللون بعد فترة قصيرة من الاستخدام.

  • DAMONDY brushed Armor

غطاء DAMONDY لهاتف Huawei P20 هو الأنحف على الإطلاق من بين هذه الأغطية ومشابه تمامًا لغطاء Spigen الذي يأتي في بداية القائمة، فيأتي بنفس التصميم ويقدم درجة حماية متساوية.

يأتي غطاء DAMONDY بمادة TPU المطاطية والمقاومة للحرارة بتصميم عصري وأنيق ويحمي الهاتف من كافة العوامل الجوية. ويسمح لك تصميم الغطاء والقواطع الدقيقة للأزرار والمنافذ سهولة التحكم في وظائف الهاتف.

يتميز غطاء DAMONDY أيضًا بمقاومته للعرق اعتمادًا على نسيج مُستمد من ألياف الكربون. لكن يعيبه عدم توافر خيارات جيدة من الألوان لتناسب فئات عديدة من أذواق المستخدمين وغير مرن بما فيه الكفاية للفك والتركيب.

هكذا استعرضنا أهم 6 أغطية حماية لهاتف Huawei P20 ونلاحظ أنها تشترك في عدة ميزات منها المرونة، ومادة TPU الصديقة للبيئة والتي تقاوم الانثناء أثناء ارتفاع درجة حرارة الهاتف، والتحكم في الهاتف على نحو سلس.

ويبقى القرار الأخير لك في اختيار أي من هذه الأغطية لتناسب ذوقك واستخدامك للهاتف، ونحن سعداء بمشاركتنا لتجربة شرائك لأحد هذه الأغطية وأي منها كان الأفضل بالنسبة لك؟

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */