أجهزة واكسسوارات

أفضل أغطية حماية لجهاز أيباد 2018

أيباد 2018  أيباد 2018  

كشفت شركة أبل مؤخراً عن أيباد 2018 الذي يحتوي على شاشة بحجم 9.7 إنش مع دعم قلم أبل الذكي Pencil، وجاء الجهاز بميزات منوعة توفر للمستخدم تجربة مميزة إلى جانب البطارية التي تدوم لفترة طويلة، كما أن التصميم الخارجي للجهاز يألفه الكثير من مستخدمي أجهزة الأيباد من أبل.

لذلك فإن اقتناءك لغطاء حماية أمر ضروري جداً حتى يمكنك المحافظة على الجهاز بعيداً عن الصدمات والخدوش، كما أنك بذلك يمكنك أن تحتفظ برونق الجهاز لأطول فترة ممكنة، وخلال هذا المقال سنعرض لك أفضل أغطية حماية لجهاز أيباد 2018 لتختار فيما بينهم بما يتناسب مع ذوقك وميزانيتك.

أفضل أغطية حماية لجهاز أيباد 2018  

  • غطاء Moko لدعم الجهاز في زوايا مختلفة

تم تصنيع هذا الغطاء بحيث يكون ملمسه ناعم وفي نفس الوقت متين وقوي، حيث تم صناعته من البلاستيك الشفاف مع تغطيته بغطاء البولي بوريثين الذي يتميز بالمتانة والقوة، مع إضافة ألوان وزخارف على الشكل الخارجي له مما يعطيه الكثير من الأناقة والروعة، وتم وضع بطانة ناعمة تم تصنيعها من الألياف الدقيقة، بحيث تقوم وظيفة الغطاء على حماية الجهاز وأيضاً من الممكن استخدامه كمسند.

  • غطاء Supcase Unicorn Beetle

يجمع بين القوة والمتانة والسعر المناسب في نفس الوقت. تم تصنيع الغطاء من مادة الـ TPU المشهور عنها المتانة والقوة وتحمل الصدمات، بالإضافة لمادة البولي كربونات التي تضيف المزيد من المتانة للغطاء لتوفير أقصى درجة حماية. كما أن الغطاء مزود بحامي مخصص لحماية الشاشة، فضلاً عن مسند ملحق بغطاء الحماية لتتمتع بمشاهدة ما تحب دون عناء حمل الجهاز.

  • غطاء Ztotop Premium Leather

يشبه هذا الغطاء إلى حد كبير الحقيبة الجلدية، تمت تصنيعه من جلد طبيعي وصناعي أيضاً، ويتوفر بالغطاء العديد من الفتحات اليدوية التي يمكن من خلالها التعامل بسهولة مع الجهاز، يتم إغلاق غطاء الحماية بقفل مغناطيسي ليكون محكم الغلق خاصة أثناء حركة المستخدم. كما أن غطاء الحماية به مكان مخصص لوضع قلم Pencil، بالإضافة لوجود مسند في خلف الغطاء.

  • غطاء Griffin Survivor Journey folio case

أحدث إصدارات Griffin  غطاء متميز جداً، حيث تم تصنيع الغطاء من مادة الـ TPU القوية والتي توفر متانة للغطاء وأقصى درجات الحماية، فيمكن لهذا الغطاء حماية الجهاز من السقوط بأقصى ارتفاع يصل ل 6 أقدام، يتوفر بغطاء الحماية خاصية المسند التي من خلالها يمكنك تغيير وضع الجهاز بحيث تقوم بالكتابة أو مشاهدة مقاطع الفيديو، ملحق بالجهاز لاصقات مغناطيسية تمكن المستخدم من لصقه على باب الثلاجة، كما أن الغطاء يتوافر بألوان فضية وذهبية ورمادية لتناسب كافة الأذواق.

 

  • غطاء New Trent Gladius

هذا الغطاء يتميز بوجود حزام مطاطي يمكنك لفه على يدك أثناء حمل الجهاز وه مغطى به، مما يضمن حماية أكثر للجهاز. ملحق بغطاء الحماية واقي للشاشة ضد الصدمات والخدوش، كما أن الأماكن الموجودة بالغطاء والتي تم حفرها ليصيح الوصول لأزرار الجهاز أسرع وأسهل والأماكن الحيوية فيه مثل الكاميرا والسماعات.

 

  • غطاء Vaja libretto

يأتي الآن دور الأغطية المصنوعة صناعة يدوية من خامات عالية الجودة وهذا ما يوفره هذا الغطاء، ولأن أجهزة الالأيباد ذات عمر طويل نوعاً ما ولا يمكن تغييرها كل فترة مثل باقي الهواتف الذكية الأخرى لذلك يجب عليك البحث عن غطاء حماية قوي متين مثل غطاء  Vaja المصنوع من أقوى أنواع الجلد الطبيعي، غطاء الحماية هذا يدعم خاصية Sleep /Wake  الذكية، بالإضافة لوجود حامل أو مسند يمكنك سند الجهاز عليه والتمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو المحببة لك، الجيد في هذا الغطاء أنه متوفر بأكثر من لون يصل عددهم إلى 30 لون مما يتماشى مع كافة الأذواق.

  • غطاء ZUGU

أهم ما يميز غطاء ZUGU تصميمه الذي يوفر حماية فائقة لجهاز الأيباد الخاص بك فهو مصنوع من مادة TPU كما أنه مقاوم للصدمات والقطرات حتى 5 أقدام.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.