أجهزة واكسسوارات

أفضل اكسسوارات يمكنك اقتنائها للهاتفين أيفون 8 و أيفون X

إذا أقدمت على شراء هاتف iPhone 8 أو iPhone X فحتماً ستبدأ بالبحث عن اكسسوارات لهذه الأجهزة التي من شأنها حماية الجهاز بكل أركانه أو تسهيل استخدام الهاتف، أما عن ملحقات الجهاز ستجد أغطية حماية بألوان وأشكال عديدة مختلفة من حيث مادة تصنيعها، كما أن هناك عدد لا نهائي من كابلات الإضاءة وأغطية حماية الشاشة، وغيرها من الملحقات المهمة مثل الشاحن المخصص لشحن البطارية وسماعات الأذن باختلاف أنواعها وأحجامها كل هذه الملحقات وغيرها الكثير التي يجب أن تمتلكها عند شراء أجهزة الأيفون التي ذكرناها سابقاً.

من خلال هذا المقال الذي بين أيديكم سنعرض أهم الملحقات التي تخص أجهزة الأيفون بإصداراتها الجديدة، يمكنك الاختيار فيما بينها واختيار ما يليق بذوقك العام وما يناسبك من حيث إمكانياتك المادية، كما أن هذه الملحقات تم وضعها تحت اختبارات عديدة أثبت جدارتها وجودتها العالية في استخدامها كما أن منها الكثير مما يتناسب مع كل الميزانيات.

  • شاحن لاسلكي

إن العلامة التجارية Belkin والعلامة Mophie قاما بإصدار شواحن لاسلكية خاصة لهواتف الأيفون واللذان تم طرحهما للبيع في موقع شركة أبل، هذه الشواحن تقوم بوظيفتها من حيث شحن الجهاز بقوة 7.5 وات مما يعطي فرصة أسرع لشحن الجهاز عما إذا كان يتم شحنه باستخدام شواحن أخرى.

أما من ناحية الشكل الخارجي لهم فالشواحن يملكون تصميم خارجي جميل، مع سطح سهل الحمل أثناء عملية الشحن مما يمنع الجهاز من التعرض للوقوع أثناء عملية الشحن. ومن ناحية الألوان فشاحن  Mophie صدر باللون الأسود والأبيض بينما شاحن Belkin يتوافر باللون الأبيض فقط، والجدير بالذكر أنه لا توجد فروقات كبيرة بين الاثنين، السلعة تدعم الشحن المباشر إلى السعودية ولكن يمكنك شحنه لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

  • سماعات أذن لاسلكية AirPods

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الأيفون فامتلاكك سماعات أذن من Apple AirPods هو أفضل اختيار من ناحية ملحقات الأيفون. فهذا النوع من السماعات اللاسلكية توفر عليك عناء تشغيل البلوتوث لاستخدامها، بل إنها تعمل بجودة عالية ولا يشوبها أي شائبة. كما يمتاز هذا النوع من السماعات بالعمر الطويل فيمكنك الاستمتاع باستخدامها لمدة خمس ساعات متواصلة دون انقطاع للاستماع أو لمدة ساعتين كاملتين لإجراء أي محادثات تليفونية أو عبر الإنترنت، كما أن هذه السماعات مُلحق بها شاحن من خلال الشحن به يمكنك الاستمتاع بالسماعات لمدة تمتد إلى 24 ساعة، السلعة لا تدعم الشحن المباشر إلى السعودية ولكن يمكنك شحنه لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

  • واقي الشاشة

عندما تقوم بشراء جهاز أيفون بحوالي 1000 دولار، فبالطبع لا تريد أن يضيعوا هباءاً نتيجة لأي كسر أو تدمير قد يتعرض له الجهاز. من الملحقات الهامة جداً التي يجب أن تشتريها أولاً هي واقي الشاشة، ونرشح لك واقي TechMatt والمصنوع من الزجاج المقوى بسمك حوالي 0.3 مم. الزجاج المصنع منه سطح الواقي يحمي شاشة الجهاز ضد أي خدوش أو كسر قد يتعرض له نتيجة الاستخدام، فالسطح تم طلاءه بمادة الـ  oleophobic والتي تقلل من ظهور آثار الأصابع على الشاشة.

وعند شراؤك لواقي الشاشة من أبل ستحصل على أربعة ملحقات إضافية خاصة بالاهتمام به وهم علبة التثبيت ومناديل مبللة و دليل التثبيت للتعرف على خطوات تثبيت الواقي في الشاشة بالإضافة إلى ملصقات من شأنها إزالة الغبار من على الشاشة. كل هذه الملحقات بالإضافة إلى الواقي بأسعار مناسبة، السلعة تدعم الشحن المباشر إلى السعودية ولكن يمكنك شحنه لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

 

 

  • مجموعة تنظيف

تقدم Whoosh مجموعة تنظيف مخصوصة للاهتمام بنظافة الأيفون تغني تماماً عن استخدام الماء المغلي أو الكحول لتلميع وتنظيف الجهاز والتي تضر كثيراً بالجهاز وقد تتسبب في تدميره. تتكون هذه المجموعة من زجاجة رش تقوم بقتل الجراثيم الموجودة على الشاشة دون أن تضر بها. كما تحتوي المجموعة على قطعة قماش وظيفتها هي إزالة أي وبرة موجودة على الجهاز من الخارج فيصبح جهازك أكثر لمعاناً من المرة التي أخرجته من علبته عند شراؤه، السلعة لا تدعم الشحن المباشر إلى السعودية ولكن يمكنك شحنه لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

  • سماعات الرأس اللاسلكية

تم اختبار أكثر من سماعة رأس لاسلكية ليتم اختيار أفضلهم من حيث الاستخدام وجودة الصوت والسعر، وقد تم اختيار سماعة الرأس اللاسلكية من Sennheiser HD 1 بناءاً على هذه الاختبارات العديدة التي مرت بها، إنها سماعة رائعة جداً وتجعلك تستمتع بجودة صوت ممتازة جداً كما أنها ذات قوة تُمكنك من استخدامها كل يوم نتيجة لعمر البطارية الطويل الذي تستمتع به، خلاصة لقول أن هذه السماعة تسمح لك بالتمتع بمميزات عديدة إذا كانت ميزانيتك المخصصة لشرائها غير محدودة.

أما إذا كنت تبحث عن شيء مختلف عليك باختيار سماعة Bose QuietComfort 35 والتي تتميز بميزة إلغاء الضوضاء الخارجية، وهناك خيارات أخرى مثل السماعة المحمولة AKG N60 NC Wireless وسماعة Jaybird X3 التي تتميز بالشكل الأنيق، أما JBL E55BT التي تتميز بأسعارها المقبولة المناسبة لجميع الميزانيات، وسماعة Sennheiser HD 1 تدعم الشحن المباشر إلى السعودية ولكن يمكنك شحنه لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */