تطبيقات

أفضل الألعاب التفاعلية على الأندرويد والايفون

الجميع يفتقد تلك الأيام الجميلة عندما كانت اللقاءات الإجتماعية أكثر تفاعلاً و وداً مليئة بالألعاب والأحاديث الشيقة , مالمانع من إعادتها ؟ إرتباط الجميع بالأجهزة ؟ من الصعب أن تجد أحداً مهتم ؟

الكثير من الألعاب التي كنا نستمتع بها في اللقاءات الإجتماعية عادت كتطبيقات على الأجهزة الذكية بنفس الشروط و إمكانية التفاعل ولكن بشكل أكثر تقبلاً  حيث يستمتع الجميع بإستخدام أجهزتهم دون الحاجة لمنعها أو فرض إستخدام الأوراق والطرق التقليدية , سنتطرق هنا لأهم هذه الألعاب على الأندرويد والأيفون  .

 

 

لعبة  Escape Team: 

Escape Team تقدم لك الغرفة السرية التي يتطلب الخروج منها حل العديد من الألغاز ومساعدة الأصدقاء  لتقيمها في منزلك من خلال تحميل التطبيق الخاص باللعبة , تحميل وطباعة المهمات من خلال الموقع الخاص باللعبة  , والبدء بتنفيذ المهمة  وحل اللغز بمساعدة أصحابك .

تطبيق Escape Team  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Escape Team  متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

لعبة جلسة : 

تعتمد لعبة جلسة على وجودك ضمن مجموعة من الأشخاص المقربين لك ( أهلك , أصحابك , زملاء العمل ..) وبناء على تحديدك لطبيعة الأشخاص الذين ستبدأ اللعب معهم تظهر لك عدد من البطاقات مصنفة إلى ( مثل , جاوب , تحدي ) في كل بطاقة عدد من الأسئلة أو الأمثلة وحتى التحديات التي تمكنك من المنافسة عليها مع أقربائك لجعل الجلسة أكثر تفاعلاً ومتعه .

تطبيق جلسة  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق جلسة  متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

لعبة  Truth Or Dare:

” حقيقة أو جراءة ” , لعبة قديمة جداً تعتمد على تدوير علبة الجزء الأعلى منها صراحة والأسفل جراءة في الأول يقوم من يتوقف عنده رأس العلبة بالإجابة على سؤال يطرحه من يقف عنده الطرف الأخر من العلبة , والعكس يطلب الطرف الأول من الأخر الذي ظهر له الجزء الأسفل من العلبة القيام بفعل جريء  ,  يقدم التطبيق ذات اللعبة بذات الشروط ولكن كتطبيق على جهازك الأندرويد دون الحاجة لوجود علبة ! و تتيح لك اللعبة إضافة وتعديل الأسئلة الخاصة بها مع وجود مايتجاوز 1200 سؤال موجودة بشكل أساسي في اللعبة .

تطبيق Truth Or Dare  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Truth Or Dare  متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 لعبة قول بس لاتقول : 

لعبة ” قول بس لاتقول ” هي لعبة ورقية من إبتكار #الثلاثي_المرح  تم تطويرها مؤخراً لتستطيع اللعب بها دون الحاجة للبطاقات أو صندوق اللعبة كل امتحتاجه هو جهازك الذكي , تقوم اللعبة على اللاعب الذي يحمل الجهاز حيث عليه أن يشرح لأفراد فريقه الكلمة التي في أعلى الكرت بدون أن يذكرها نصاً أو يذكر أحد  الكلمات الممنوعة في المربع أسفل الكلمة.

تطبيق قول بس لاتقول  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */