ألعاب الفيديو

أفضل الألعاب التي يمكنك الإستمتاع بها مع هاتف سامسونج Galaxy S9

يمتلك هاتف سامسونج Galaxy S9 الكثير من الإمكانيات التي تمكنه من العمل بشكل فائق السرعة حيث يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 قيقابايت، ومعالج Exynos 9810 Octa أو معالج Snapdragon 845 حيث يتوافر الهاتف بنسختين من المعالج وكلا المعالجين يوفران للهاتف أداء سريع لذا فإن تجربة اللعب عليه تكون رائعة وممتعة، وخلال المقال سنتعرف على أفضل الألعاب لهاتف سامسونج Galaxy S9.

كما يمتلك الهاتف أيضاً بطارية قوية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة وهو ما يضمن لك مواصلة اللعب لفترة طويلة دون انقطاع، وفيما يلي أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها على هذا الهاتف.

أفضل الألعاب لهاتف سامسونج Galaxy S9

  • DEAD TARGET

تدور أحداث هذه اللعبة في المستقبل عام 2040، تكون فيها عضواً ضمن فريق إنقاذ الأرض، تتولى القتال ضد مجموعة الزومبي الذين يطالبون الحكومة بالوفاء وتلبية مطالبهم، وقبل كل عملية تحتاج إلى مجموعة من المعلومات حتى تتمكن من الفوز في القتال، يمتلك كل لاعب في اللعبة مجموعة من الأسلحة التي تساعده في قتل الزومبي.

  • Angry Birds 2

لعبة ANGRY BIRD الشهيرة هي اللعبة المفضلة بالنسبة للكثير من محبي الألعاب الإلكترونية، في الجزء الثاني من اللعبة تجد أن الطيور غاضبة من جماعة الخنازير التي قامت بالاستيلاء على بيضها، ويسعون للانتقام منهم من خلال إلقاء أنفسهم على أبراج الخنازير لتحطيمها، في هذه اللعبة تكون ضمن فريق الطيور تتحالف مع أصدقائك وجماعة الطيور الخاصة بك من أجل التخلص من جيش الخنازير وهزيمتهم، وتحتوي اللعبة على عدة مستويات جديدة، ويمكنك زيادة قوة الطيور من خلال رفع مستواها وإضافة الريش إليها، وتعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب هواتف سامسونج Galaxy S9.

  • Hitman Sniper

لعبة HITMAN هي لعبة القنص المفضلة بالنسبة للكثير من أصحاب الهواتف الذكية، اللعبة ممتازة للغاية، وبمقدورك تحميلها على هاتفك دون أن تدفع أي مبلغ على الإطلاق، داخل اللعبة ستكون العميل رقم 47 والمعروف عنه بأنه قناص ماهر، وتحتوي اللعبة على مجموعة من الرسومات والقصص التي تجعلك تشعر وكأنك تمارس عملية القنص في الواقع، فتتمكن من اصطياد أهدافك بكل سهولة، وكلما استطعت إسقاط أهداف أكثر كلما جمعت عدداً أكبر من النقاط، تحتوي اللعبة على أكثر من 150 مهمة، و16 نوع من البنادق المختلفة.

  • Clash Of Clans

من خلال لعبة CLASH يمكنك بناء قرية خاصة من أجل عشيرتك ومن ثم تركهم والذهاب لمحاربة عشيرة أخرى، في هذه اللعبة ستقوم بالمقاتلة جنباً إلى جنب مع مجموعة مختلفة من الشخصيات منهم السحرة والبرابرة، وتمكنك اللعبة من الاستمتاع بخاصية دمج العشيرة ومشاركة اللعب مع أصدقائك ومن ثم القتال ضد العشائر الأخرى مكونة من لاعبين حقيقيين من مختلف الأماكن حول العالم.

  • Star Wars: Galaxy Of Heroes

إذا كنت من عشاق star wars وفي الوقت نفسه تمتلك هاتف سامسونج الجديد فعليك أن تحمل الإصدار الجديد من اللعبة والتي تحتوي على عددٍ كبيرٍ من مختلف العصور بجانب الكثير عدد من الشخصيات الأساسية والمعروفة في اللعبة، وتكون منهم الفريق الخاص بك.

  • Traffic Rider

في لعبة traffic rider يتنافس اللاعبين داخل سباق الدراجات الذي لا نهاية له، أكثر ما يميز اللعبة هو الأصوات الحقيقية للدراجات النارية والرسومات الموجودة في اللعبة والتي تتمتع بقدر على من التطور مما يجعلك تشعر وكأنك داخل سباق حقيقي، تحتوي اللعبة على ما يقارب الـ26 دراجة من مختلف الأنواع والأشكال بمقدورك اختيار ما يناسبك منها، كما أن بها أكثر من مكان للسباق وما يزيد عن 70 جولة، وبمقدورك التنافس مع  أصدقائك أو مع لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

  • Castle Crush

تتضمن اللعبة قلعة يستخدمها اللاعب في إنقاذ أصدقائه ومحاربة الأعداء من العشائر الأخرى، قم بالحصول على الدرع الخاص بك وجمع فريقك من أفضل المحاربين في العشيرة واستعد للحرب، كلما استطعت تدمير قلاع العدو كلما حصلت على بطاقات جديدة للعب في مستويات أعلى.

  • Idle Miner Tycoon

تعتلي هذه اللعبة قائمة أفضل ألعاب هاتف سامسونج Galaxy S9، من خلالها تحصل على فرصة لتكون مالك مصنع وحارس المنجم الخاص بك، داخل اللعبة يمكنك الحصول على أكثر من 20 منجم وستجد فريقاً من المديرين يرشدونك لاتخاذ القرارات السليمة.

  • War Robots

War robots هي لعبة جديدة أخرى يمكنك الاستمتاع بها على هاتف سامسونج Galaxy S9، قم بالاستعداد للمنافسة والعمل الشاق في حربك ضد عمالقة المعادن، تحتوي اللعبة على 34 روبوت تخوض ضدهم الكثير من المعارك المختلفة، يوجد في اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها مثل البنادق، الصواريخ وغيرها الكثير.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */