تطبيقات

أفضل تطبيقات إدارة الشؤون المالية لعملك بفاعلية للأندرويد والأيفون

تطبيقات إدارة الشؤون المالية

يريد أي رجل أعمال أن يحافظ على ما يمتلك من موارد مالية، ولا يمكنه المغامرة بها تحت أي ظرف من الظروف؛ وذلك كون موارده المالية تلك هي رأس مشاريعه وأساسه ولن نبالغ إذا قلنا عنها أنها العمود الفقري لكل أعماله، وهناك مجموعة من أفضل تطبيقات إدارة الشؤون المالية التي تساعدك على إدارة عملك الخاص بفاعلية.

وعلى الرغم من وجود الكثير من الأمور التي بمقدورها أن تحدد نجاح العمل التجاري والاستثماري من عدمه، إلا أن اتخاذ القرارات المالية الصحيحة يعد أهم هذه الأمور، وإدارة الشؤون المالية لأي عمل تجاري يعتبر أمراً حاسماً للغاية وهو ما يجعل جميع رجال الأعمال يتخذون عملية إدارة الشؤون المالية تلك على محمل الجد بشكلٍ كبيرٍ.

ولا يعني أن تكون صاحب عمل أن تمتلك عدد لا حصر له من الاستشاريين الماليين، ولكن بمقدورك أن تعتمد على مجموعة من تطبيقات إدارة الشؤون المالية لعملك بفاعلية المتوفرة لأجهزة الأيفون والأندرويد، والتي تساعدك في أداء جميع مهامك اليومية كرجل أعمال، وتجعلك قادر على اتخاذ قرارات مالية حكيمة.

أفضل تطبيقات إدارة الشؤون المالية لعملك بفاعلية للأندرويد والأيفون

  • Expensify

يعتبر هذا التطبيق مناسباً بشكل أكبر لرجال الأعمال الذين يتنقلون دائماً من دولة إلى أخرى ويرتادون المطارات ومحطات المترو، فهو من أهم تطبيقات إدارة الشؤون المالية لعملك حيث يساعد هؤلاء الأشخاص على عمل حسابات خاصة بهم يسجلون فيها رحلات أعمالهم، والتطبيق يدفع عنهم تكاليف الرحلات من حساباتهم الشخصية ويحول إيصال الحسابات المدفوعة إلى تقارير منسقة ومنظمة.

تطبيق Expensify متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Expensify متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • FreshBooks

هذا التطبيق هو المساعد الأمثل لرجال الأعمال الذين يمتلكون مشاريع وشركات صغيرة الحجم، أو المستثمرين المبتدئين حيث يتولى التطبيق مهمة دفع الفواتير وتجميعها وحفظها بشكل مرتب، فهو يدير كل الأمور المتعلقة بهذه الأعمال بسهولة ويسر، كما أنه يعلم المستخدم بأوقات دفع الفواتير المستحقة، وأي حساب يتم إنشائه على التطبيق يمكن الوصول إليه من أي جهاز من خلال نسخته المحفوظة على الآي كلاود.

تطبيق FreshBooks متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Cash

تطبيق CASH من اسمه بمعنى الأموال فهو متخصص في دفع واستقبال المال، فعلى الرغم من وجود إدارة رقابة داخلية للتطبيق إلا أنه يمكن استخدامه من على شبكة الإنترنت، ويعتبر من التطبيقات السهلة والبسيطة في التعامل، وهو مفضل أكثر بالنسبة لرجال الأعمال الشباب.

تطبيق Cash متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Cash متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

  • Bloomberg Business

من أكثر التطبيقات ذات الشعبية العالية والثقة في مجال تصفح المعلومات الخاصة بالأموال، يحتوي التطبيق على الكثير من المعلومات المتعلقة بسوق العملة، والأسهم، كما أن به مواضيع أخرى متعلقة بالتأمينات والرعاية الصحية وما إلى ذلك.

تطبيق Bloomberg Business متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Bloomberg Business متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • OfficeTime

من أفضل التطبيقات التي يمكن لرجال الأعمال استخدامها فهو يصلح لجميع الشركات سواء كانت كبيرة أو صغيرة، يمكن لرجال الأعمال استخدامه في تتبع دفع الفواتير وتدوين النفقات، وإدارة الشؤون المالية الخاصة بالشركة، والإيرادات والمصروفات أيضاً.

تطبيق OfficeTime متوفر مقابل 7.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Mint

يمتلك التطبيق الكثير من الفوائد الخاصة بإدارة الأموال الشخصية، كما أنه مفيد أيضاً في عمليات إدارة الشؤون المالية وفحص الميزانيات والقيام بالأعمال والخدمات المصرفية من خلال شبكة الإنترنت.

تطبيق Mint متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Mint متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Shoeboxed

يمكنك SHOEBOXED من الاحتفاظ بالفواتير وإيصال الأعمال التي تقوم بها في مكان واحد، كما أنه يمكنك من معرفة نفقاتك وتتبعها، وحساب الإيرادات وتنبيهك إلى وقت استحقاق الضرائب، ويعتبر مناسباً أكثر لرجال الأعمال المبتدئين وأصحاب المشاريع الصغيرة.

تطبيق Shoeboxed متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Shoeboxed متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • SurePayroll

يستخدم هذا التطبيق من قبل أصحاب الأعمال الذين يتطلب عملهم تنقلهم من مكان إلى آخر باستمرار، فيسهل عليهم دفع رواتب الموظفين، ومعرفة ساعات العمل لكل فرد وحساب الخصومات والمكافآت.

تطبيق SurePayroll متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق SurePayroll متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • PayPal

من أشهر تطبيقات إدارة الشؤون المالية على الإطلاق، ويستخدم من قبل الشركات وأصحاب الأعمال لدفع واستقبال الأموال، وهو التطبيق المفضل لأي شخص يريد تحويل أو استقبال المال من أي مكان في مختلف أنحاء العالم.

إذا كنت تمتلك حساباً على أحد المنصات أو مواقع العمل، فإن PAYPAL هو الحل الأمثل لك من أجل استقبال جميع مستحقاتك المالية مهما كان مكان تواجدك في العالم، ليس هذا فقط فمن خلال التطبيق يمكنك إرسال المال بسرعة لمستحقيه، وكل هذا عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم أو حتى رقم الهاتف، وسيصلهم المال بضغطة زر واحدة.

يعطيك التطبيق الكثير من الإشعارات على هاتفك في حال تم إرسال مال إلى حسابك، أو عندما ترسل مال إلى أحدهم عبر التطبيق.

تطبيق PayPal متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق PayPal متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Google Wallet

يشبه هذا التطبيق في عمله تطبيق PAYPAL الذي سبق ذكره في الأعلى، عن طريق GOOGLE WALLET تستطيع أن ترسل الأموال وتحولها.

يرجع الكثير من الأشخاص سبب تفضيلهم لهذا التطبيق أنه يمكنهم من إرسال المال إلى أي شخص في العالم، حتى لو لم يكن لديه محفظة على أي منصة من منصات التداول المالية، فقط عن طريق رقم هاتفه، أو البريد الإلكتروني الخاص به، كما أنه يمكنك من تحويل المال دون خصم أي ضرائب من حسابك أو الأموال الموجودة في محفظتك.

تطبيق Google Wallet متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Google Wallet متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */