تطبيقات

أفضل تطبيقات الأخبار الرياضية للأندرويد والأيفون

تعتبر الرياضة من أفضل الممارسات والأنشطة الترفيهية المتواجدة على الساحة في الوقت الحالي، ولا شك أن الذهاب إلى حضور الأحداث والمباريات مباشرة يعد أمراً ممتعاً دائماً، ولكن يبحث عشاق الرياضة دائماً عن طرق لمتابعة فرقهم والرياضات المفضلة أيضاً عندما لا يمكنهم الذهاب إلى المباريات والأحداث المباشرة، ولحسن الحظ، هناك مجموعة رائعة من تطبيقات الأخبار الرياضية التي يمكنها مساعدتك في ذلك.

فمع تنوع تطبيقات الأخبار التي تساعدك على معرفة ما يدور من حولك من أحداث بما في ذلك الأحداث الرياضية، ظهرت تطبيقات إخبارية متخصصة في مجال الأخبار الرياضية فقط والتي قد يجهلها الكثيرين من محبي متابعة الأخبار الرياضية، وخلال المقال سنتعرف على مجموعة من أفضل تلك التطبيقات للأندرويد والأيفون.

أفضل تطبيقات الأخبار الرياضية للأندرويد والأيفون

  • تطبيق 365Scores

يمكنك تطبيق 365Scores من متابعة كافة أحداث ونتائج المباريات في الدوري الإسباني، الإنجليزي لحظة بلحظة بالإضافة إلى متابعة أخبار كأس العالم 2018 لتبقى على اطلاع دائم بآخر الأخبار والنتائج، كما يمكنك متابعة مباريات البطولات المحلية مثل الدوري السعودي، المصري، الإماراتي وغيرها من المباريات، ويشتمل التطبيق على نتائج المباريات، قنوات البث، وبالطبع يمكنك الحصول على النتائج المباشرة للمباريات أول بأول.

  • يلا شووت

تطبيق رياضي متخصص لمعرفة تفاصيل أهم المباريات لأهم البطولات في العالم ومن خلاله يمكنك التعرف على نتائج ومواعيد المباريات، معرفة القنوات الناقلة والمعلقين للمباريات إلى جانب إمكانية تغيير توقيت المباريات ليتناسب مع التوقيت المحلي الخاص بك.

  • الأخطبوط

يتيح لك تطبيق الأخطبوط إمكانية توقع نتائج مباريات كرة القدم المحلية والعالمية للفوز بجوائز قيمة، كما يمكنك من مشاهدة مباريات اليوم لكل الدوريات وقت لعبها إلى جانب مشاهدة نتائج المباريات التي انتهت، ويوفر التطبيق ميزة جدول المباريات لأهم الدوريات العربية والعالمية.

  • The Athletic

هو تطبيق مثير للاهتمام حقاً حيث يمزج من المدرسة القديمة والمدرسة الجديدة للرياضات المختلفة، فهو لا يحتوي على أي نوافذ مزعجة أو إعلانات مدفوعة، أي ستتمكن من متابعة كافة الأحداث بدون إزعاج.

يتميز التطبيق بتغطية كبيرة لمجموعة متنوعة من الفرق وكذلك الألعاب الرياضية المختلفة، وقد اشتهر هذا التطبيق بتغطية 28 حدثاً رياضياً في الفترة الأخيرة ومن المتوقع زيادة هذا العدد في الفترة المقبلة تزامناً مع تحديث التطبيق.

  • ESPN

ESPN هو واحد من أكبر تطبيقات الأخبار الرياضية في أمريكا الشمالية، ويتميز بتغطية جميع أنواع الألعاب الرياضية، بما في ذلك NFL وMLB وNHL وNBA و cooleg sports و WNBA والمزيد من الرياضات العالمية المشهورة، كما يتميز بخدمة بث مباشر مع المباريات وتعليق مباشر مقابل اشتراك شهري، كما يتضمن بعض المميزات الأخرى مثل عرض الأهداف المسجلة، والجداول الزمنية للمباريات، وأخبار التجارة، والمزيد.

  • FEEDLY

تطبيق Feedly هو الخيار الأفضل للعديد من المجالات، فهو لا يتبع أي مدونة محددة على وجه الخصوص، لذلك يمكنك اختيار المدونات الرياضية التي تريد متابعتها ومن ثم سيتتبع التطبيق المقالات التي تقرأها، ويتزامن مع مجموعة من التطبيقات الأخرى مثل Facebook و Twitter، كما يتيح لك تتبع الكلمات الرئيسية وذلك لاختيار المقالات التي يتم عرضها وفقاً لما يتناسب مع اهتماماتك اليومية.

  •  Google Search

تطبيق بحث قوقل هو في الواقع تطبيق شامل إلى حد ما، فهو يوفر الكثير من الوظائف والإمكانيات، بما في ذلك Google Now و Google Assistant، وبحث Google يجعل من السهل العثور على النتائج والأخبار والتحديثات والأشياء الأخرى على الويب باستخدام بحث بسيط كتابي أو صوتي.

يحتوي بحث Google على تنسيقات خاصة للعديد من عمليات البحث عن الألعاب الرياضية، مثل صندوق الأهداف المسجلة، وعلامة تبويب الأخبار السريعة والمزيد.

  • The Score

واحد من أول تطبيقات الأخبار الرياضية الرائعة على الهاتف الذكي، على الرغم من كثرة منافسيه إلا أن تطبيق the Score لا يزال لائقاً بتقديم الخدمات الرياضية، حيث يضم عشرات من معظم الألعاب الرياضية الشعبية، بما في ذلك NBA ، NFL ، NHL ، MLB ، الرياضات الجامعية ، WNBA ، وبعض بطولات الدوري الدولي لكرة القدم (European لكرة القدم) ، PGA Golf ، وأكثر من ذلك.

واجهة المستخدم راقية والتغطية عادة ما تكون مستمرة، كما يعرض أيضاً النتائج والجداول الزمنية والصفقات والأخبار الكبيرة الأخرى، عادة ما يقوم مطوري التطبيق بإعادة تصميم بسيط للأحداث الرياضية الكبرى.

  • Sofa Score

هو تطبيق أخبار رياضي ضخم ويغطي العديد من الألعاب الرياضية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كرة القدم الأوروبية والأمريكية والهوكي والتنس ورياضة السيارات والرجبي والكرة الطائرة وركوب الدراجات والبولو ومجموعة من الرياضات الأخرى.

يمكنك العثور على النتائج للعبة “التقاط الكرة” منذ سنين كثيرة مضت، فالتطبيق يحتوي على الكثير من النتائج المتاحة، ومع كل هذه المميزات والمعلومات المتاحة لا يزال التطبيق حجمه صغير ولا يحتاج مساحة كبيرة للتحميل.

  • Thuuz Sports

ليس تطبيق مشهور مثل غيره من تطبيقات الأخبار الرياضية، ومع ذلك فهو يضم الأهداف الرياضية والجداول الزمنية، ويشمل اتحاد كرة القدم الأميركي MLB، والدوري الأميركي للمحترفين NHL، كرة القدم في الجامعات وكرة السلة والتنس، والجولف، لذا سيكون هذا كافياً لمعظم عشاق الرياضة في أمريكا الشمالية.

  • Yahoo Sports

يشكل التطبيق أفضل تعاون مع ESPN باعتبارها مصادر الأخبار الرياضية الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت، فهو يغطي جميع الرياضات الرئيسية في أمريكا الشمالية إلى جانب العديد من الرياضات الأخرى.

يشمل التطبيق بث مباشر لمباريات الرياضات المختارة، بالإضافة إلى تغطية الصفقات والتحديثات والأخبار العاجلة والشائعات والجداول والنقاط.

  • Sports league

معظم البطولات الرياضية لديها تطبيقات رسمية عادة ما تحمل هذه التطبيقات امتيازات لا تحصل عليها تطبيقات الأخبار الرياضية من جهات خارجية، على سبيل المثال، تسمح لك معظم تطبيقات الدوريات الرياضية في أمريكا الشمالية بمشاهدة الألعاب المباشرة من خلال اشتراك سنوي.

وهذا التطبيق يعتبر واحداً من هذه التطبيقات التي عادةً ما يكون لديها ميزة كتابة الأخبار والجداول والنتائج، والقدرة على متابعة الفرق الفردية.

  • Live TV

تتزايد تطبيقات التلفزيون والبث المباشر بسرعة، ليست للمسلسلات فقط إنما أيضًا تطبيقات إخبارية رياضية ممتازة، وتشمل معظمها الأخبار المحلية والشبكات الرياضية المحلية وإذاعة المباريات الهامة في بث حي مباشر.

https://www.androidauthority.com/best-sports-news-apps-602792/

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */