تطبيقات

أفضل تطبيقات الرسم على الصور للأندرويد

تطبيقات الرسم على الصور

نستطيع الآن التقاط مئات الصور العشوائية بواسطة كاميرات الهواتف الذكية، ومن ثم نقوم بالتعديل عليها باستخدام الفلاتر والخلفيات، كما يمكننا إضافة ملصقات الواقع المعزز للحصول على وجه غير تقليدي، فتأتي تطبيقات المعرض المدمجة على هواتف الأندرويد الذكية مع إمكانيات قوية لتحرير الصور.

لذا قررنا أن نجتهد للبحث عن تطبيقات منفردة يمكن أن تساعدك في الرسم على الصور الموجودة بهواتف الأندرويد، سواء على لقطات الشاشة أو الصور الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف، وإليكم مجموعة مميزة من أفضل تطبيقات الرسم على الصور لهواتف الأندرويد للحصول على صور مميزة ورائعة.

أفضل تطبيقات الرسم على الصور للأندرويد

  • SCRIBBLE IT

أحد تطبيقات الرسم على الصور الرائعة ورسومات doodling، سواء كان ذلك عبارة عن لوحة فارغة أو صورة من معرض الصور الخاص بك، فيمكنك وضع علامة ورسومات على كلاهما بكل سهولة، العيب الوحيد الذي نجده في هذا التطبيق أنه لا يتيح لك إضافة ملصقات أو نص إلى صورك.

وكما ذكرنا التطبيق لديه جميع المميزات التي تتعلق بالرسم، حيث يمكنك تغيير حجم الفرشاة المستخدمة في الرسم والألوان أيضاً، يأتي التطبيق مع 6 تأثيرات للفرشاة مثل Emboss وBlur وBlur Solid وغيرها، وأخيراً فالتطبيق يعتبر مناسب للرسومات البسيطة أكثر من غيرها.

  • DRAW ON PICTURES

يمكنك تثبيت تطبيق Draw on Pictures والتمتع بمجموعة من المميزات، حيث يأتي مع أكثر من 20 فرشاة للرسم مع خيارات متعددة لتغيير حجمها، كما يحتوي على مجموعة متنوعة من تأثيرات الظل، والألوان، كما يتيح لك التطبيق أيضاً إضافة ملصقات ونص إلى صورك بكل سهولة.

يمكنك الحصول على محرر الوشم المدمج في هذا التطبيق وذلك لكي يساعدك على إضافة الوشم إلى صورك، وعندما تشعر بالملل وتريد الإبداع يوفر لك التطبيق معرضاً للصور المثيرة للاهتمام التي يمكنك الاعتماد عليها.

التطبيق يحتوي أيضاً على خيارات رسم الـ doodling الرائعة، ليس هذا فقط فالتطبيق يتيح لك تغيير صورة الخلفية دون التأثير على الرسم نفسه، بمعنى أنه يمكنك استخدام نفس الرسم على صور وخلفيات متعددة بنقرة واحدة فقط.

  • YOU DOODLE 

يعد من أفضل تطبيقات الرسم على الصور، فعلى الرغم من أنه لا يقدم العديد من فرش الرسم مثل تطبيق Draw on pictures ولكنه يأتي مع ميزة رائعة خاصة به وهي الفرش الأصلية ذات الأنماط المختلفة إلى جانب فرش الألوان البسيطة.

يدعم هذا التطبيق أيضاً الإطارات والنصوص والملصقات، كما يمكنك إضافة فلاتر لصورك، بالإضافة إلى المميزات الأخرى من قص وتغيير حجم الصور الخاصة بك مباشرة من داخل هذا التطبيق.

ومن المثير للإعجاب أن التطبيق يوفر أداة مدمجة لسجل لقطات الشاشة وذلك لتسجيل رسوماتك وإتاحة تخصيصها، على الرغم من أن التطبيق جيد، إلا أنه يعيب عليه فقط واجهة المستخدم التي نأمل أن يتم تحسينها في الاصدارات القادمة.

  • PAINTASTIC

تطبيق رائع يتيح لك الرسم على الصور، يمكنك البدء من الصفر من صفحة بيضاء أو اختيار أي صورة من المعرض، يأتي مع العديد من الفرش وتأثيراتها المختلفة إلى جانب أدوات الرسم الأخرى.

يمكنك تغيير سمك وحجم فرشاة الرسم، كما يسمح لك التطبيق أيضاً بإضافة الأشكال والنصوص إلى صورك، بالإضافة إلى حفظ الصورة الكاملة مع الرسم عليها، ويمكنك أيضاً حفظ الرسم كصورة منفصلة.

  • SIMPLE DRAW

كما يبدو لك الاسم، فإنه تطبيق للرسم بدون زخرفة أو احترافية. فلا يأتي مع العديد من الفرش والأدوات ولكنه يسمح لك بعمل الرسومات البسيطة، يمكنك تغيير حجم الفرشاة من ثلاثة أحجام مسبقة الضبط سميكة ومتوسطة ورفيعة، وعندما يتعلق الأمر بالألوان، فهو يوفر 8 ألوان فقط، لا يوفر التطبيق لوحة ألوان أو أي ملصقات أو نصوص.

  • SKETCH – DRAW & PAINT

من أفضل تطبيقات الرسم على الصور حيث يمكنك من الحصول على بعض الأدوات الجيدة التي تساعدك في الرسم على الصور، فهو يحتوي على أكثر من 15 نوعاً من الأقلام والفرش بما في ذلك خيارات التعبئة والدلو.

يمكنك تغيير حجم الفرشاة وسمكها، كما يمكنك أيضاً الحصول على أدوات الرسم الأخرى المثيرة ومجموعة رائعة من الملصقات، بالإضافة إلى أنه يمكنك من إضافة نص مع خيارات تخصيص متعددة.

وأخيراً، إذا كنت تريد المزيد من تطبيقات الرسم المخصصة بخلاف المذكورة أعلاه، يمكنك الحصول على خاصية الرسم في بعض تطبيقات تحرير الصور الأخرى، مثل محرر الصور الموجود في بعض التطبيقات الأخرى مثل PicsArt أو Aviary.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */