تطبيقات

أفضل تطبيقات اللانشر للأندرويد 2018

تطبيقات اللانشر

تعتبر تطبيقات اللانشر الخاصة بأجهزة الأندرويد واحدة من أهم الأجزاء ضمن تجربة الأندرويد ككل، ففي حال لم تعجبك طريقة عرض الشاشة الرئيسية وظهور العناصر فيها فبمقدورك وبكل بساطة تنزيل أحد هذه التطبيقات والذي يمكنك من تغيير كل هذه الأمور التي تزعجك.

تحتوي مثل هذه التطبيقات على الكثير من المميزات والخصائص أكثر من أية تطبيقات أخرى، ومن خلالها يمكنك القيام بالكثير من الأمور المدهشة وتغيير شكل واجهة هاتفك تماماً، وفيما يلي عرض لأهم هذه التطبيقات.

أفضل تطبيقات اللانشر للأندرويد لعام 2018

  • Action Launcher

يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل بالنسبة للكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد، يمتلك مجموعة من الخصائص التي تميزه عن غيره من التطبيقات، فيه أداة تمكنك من تخصيص ألوان لواجهة المستخدم الخاصة بك.

  • ADW Launcher

ظل الإصدار الأول من هذا التطبيق ضمن أهم تطبيقات اللانشر ولكن تراجع بعد أن توقف المطور عن تحسينه، لكن بعد إطلاق الإصدار الثاني منه عاد التطبيق إلى القائمة من جديد، يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم حديثة متماشية بشكل أحسن مع أجهزة الأندرويد، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الاختصارات وخيارات التخصيص وما إلى ذلك.

  • Apex Launcher

منذ انطلاقة هذا التطبيق وحتى الآن وهو ضمن قائمة أفضل تطبيقات اللانشر للأندرويد، يعمل التطبيق على منح جهاز الأندرويد شكلاً ومظهراً جذاباً بما يتوافق مع رغبة وذوق المستخدم، يمتلك التطبيق الكثير من المميزات ومنها الرسوم المتحركة وغيرها.

  • AIO Launcher

يختلف هذا التطبيق عن باقي التطبيقات المشابهة له شيئاً ما، فيقوم بإلغاء الشاشة الرئيسية ويستبدلها بقائمة مليئة بمجموعة من الاختيارات، تعرض هذه القائمة أحدث الرسائل القصيرة، المكالمات التي لم تقم بالإجابة عليها، مشغل الوسائط، هذا بجانب معلومات عن نظام الهاتف بالكامل من البطارية ومساحة التخزين والذاكرة العشوائية، ليس هذا فقط فالتطبيق يعرض مجموعة من الأخبار وأسعار البيتكوين والعملات الرقمية، وآخر الأحداث على تويتر وغيرها الكثير.

  • EverythingMe Launcher

تم طرح هذا التطبيق لأول مرة على متجر قوقل بلاي في 2015 ثم أُغلق بعدها، ولكنه عاد مرةً أخرى في عام 2017 الماضي، وفي الحقيقة أن هذا الأمر كان خبراً جيداً للكثير من الأشخاص فالتطبيق يعد مشغل أندرويد رائعاً للغاية وبه الكثير من الميزات الذكية، فيه مجلدات ذكية تقوم بتصنيف التطبيقات الموجودة على الهاتف تلقائياً.

  • Evie Launcher

واحداً من أفضل اختياراتنا لتطبيقات الأندرويد وصنف ضمن أفضل تطبيق لانشر للأندرويد  في عام 2018، يتميز بخفة الوزن والسرعة بجانب امتلاكه مجموعة من المميزات الهامة والفريدة التي لا تتواجد في أي تطبيق آخر، يستخدم التطبيق نظام يمكن من تحريكه أسفل الشاشة، ويمكن من خلاله تغيير حجم الشبكة على الشاشة الرئيسية، ويحتوي على شارات الرسائل الغير مقروءة وبه إمكانية تخصيص الأدوات.

  • Lawnchair Launcher

يعتبر واحد من أحدث التطبيقات من هذا النوع، وهو تطبيق مفتوح المصدر يمكن المستخدم من تغيير شكل وواجهة الجهاز بأكثر من طريقة، يمتلك مجموعة من الميزات والخصائص الهامة ومنها دعم الإيماءات والرموز، والإشعارات المنبثقة، والكثير من أدوات التخصيص.

  • Lean Launcher

يحتوي هذا التطبيق على نقاط التنبيه، اختصارات التطبيقات، أشكال الرموز، كما أنه متكامل مع أداة Google Now، ويتمتع بالكثير من أدوات التخصيص الخفية، على الرغم من جودة التطبيق إلا أنه مازال به بعض الأخطاء التي تحتاج إلى العمل عليه وتطويرها ولكنه يظل في النهاية من التطبيقات المجانية الجيدة للغاية.

  • Lightning Launcher

يعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيقات اللانشر للأندرويد وأكثرها قابلية للتخصيص على الإطلاق، يتميز بخفة الوزن والسرعة، وهو ما يمكن المستخدم من تغيير كافة الأشياء الموجودة على الشاشة الرئيسية للجهاز بكل سهولة، كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية الحصول على مجموعة متعددة من الشاشات الرئيسية المتوافقة مع المناسبات والأعياد، يدعم التطبيق البرمجة النصية وبه إمكانية استخدام الجافا سكريبت.

  • Microsoft Launcher

لا يعتبر هذا التطبيق حديثاً فقد كان يستخدم في السابق تحت اسم Arrow Launcher، ولكن في منتصف عام 2017 الماضي قامت شركة مايكروسوفت بإعادة تسميتها بالاسم الجديد، التطبيق متوافق كلياً مع خدمات ميكروسوفت ومنها البريد الإلكتروني، التقويم، قائمة مهام، كما أنه متكامل مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تنتجها الشركة، يمتلك التطبيق مجموعة هامة من المميزات ومنها التخصيص والتحكم في الإيماءات.

  • Next Launcher 3D

يمتاز هذا التطبيق بمجموعة من الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، كما أن به مجموعة فريدة من خيارات التخصيص، كما أنه يحتوي على شريط تمرير يمكن المستخدم من تدوير الشاشة الرئيسية والعثور على شكل الشاشة الذي يبحث عنه.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */