تطبيقات

أفضل تطبيقات قفل الشاشة للأندرويد

إذا كنت من محبي الخصوصية وتريد أن تمنع المتطفلين من الوصول إلى محتوياتك الخاصة، فيجب عليك أن تقوم بتثبيت أحد تطبيقات قفل الشاشة والتي تنتشر في سوق قوقل بلاي.

وإن كنت بحاجة إلى معرفة أفضل التطبيقات التي تساعدك على قفل شاشة جهازك الأندرويد، فخلال المقال سنتعرف على أهم تلك التطبيقات التي توفر لك واجهة مميزة لقفل الشاشة مع حماية الجهاز بكلمة سر أو نمط مرسوم لحماية بيانات جهازك الأندرويد.

أهم تطبيقات قفل الشاشة لأجهزة الأندرويد

  • تطبيق ‏ZUI Locker-Elegant Lock screen‏

يوفر التطبيق لك واجهة متميزة و شاشه قفل متكاملة وهو من أشهر التطبيقات الموجودة علي قوقل بلاي ومن أهم مميزاته أنه يوفر لك فرصة قفل شاشة هاتفك مع توفير إشعارات الشاشة للتطبيقات التي تستخدمها، كما يتيح لك الوصول إلى قائمة من الإعدادات و يحتوي علي مجموعة ضخمة من الثيمات التي تساعدك على ظهور واجهة هاتفك بشكل مميز.

تطبيق ZUI Locker Elegant Lock Screen متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏Acdisplay‏

يوفر التطبيق لك شاشات قفل عملية  وبسيطة للغاية، كما يقوم بتقديم كافة المعلومات المفيدة لك بأقل ازدحام ممكن، حيث يقوم بإتاحة أيقونات صغيرة ومبسطة تقوم من خلالها بمتابعة الإشعارات الخاصة بجهاز الأندرويد.

تطبيق ‏Acdisplay‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏Echo notification Lockscreen‏

يتيح لك هذا التطبيق التطلع على كل ما تريد من معلومات و إشعارات و ذلك دون الحاجة إلى فتح قفل الشاشة، كما يمكنك من الاطلاع على أحدث الأخبار وتحديث حالتك الاجتماعية وأيضا الاطلاع على آخر أخبار الطقس، والتقاط صور سيلفي و تحريرها عن طريق تطبيقات تعديل الصور غيرها من المميزات التي تجدها داخل التطبيق.

تطبيق ‏ Echo notification Lockscreen ‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏Locker master‏

يقدم لك التطبيق شاشه قفل عن طريق رسوم كرتونية متحركة، و يتيح لك التحكم في شكل شاشة القفل الخاصة بك والتعديل عليها عن طريق أداة موجودة بالتطبيق مع توفير مجموعة هائلة للتصميمات المتاحة للتنبيهات مع إمكانية تنزيل تصميمات جديدة.

تطبيق ‏Locker master‏ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */