أجهزة واكسسوارات

أفضل كڤرات الحماية للجالكسي S9 و جالكسي S9 بلس

إذا كنت تبحث عن أفضل غطاء حماية يوفر لهاتفك الذكي جالكسي S9 و جالكسي S9 بلس أفضل حماية ويجعلك تحتفظ به جديداً دائماً، فنحن من خلال هذه المقالة جمعنا لك أفضل أغطية حماية للهواتف الذكية التي طرحتها أفضل العلامات التجارية في مجال أغطية الهواتف الذكية والتي لها سمعة طيبة ونالت ثقة كبيرة من قِبل مستخدميها.

ستجد من خلال هذا المقال أكثر من غطاء حماية للجهاز مختلفة في الشكل واللون والتصميم وكذلك مادة الصنع التي تميزت بالمتانة والقوة والتي من شأنها أن تحتفظ بالهاتف أكثر أماناً. بالإضافة لمراعاة أن تكون أسعار هذه الأغطية مناسبة وفي متناول الجميع.

أفضل أغطية حماية لهواتف جالكسي S9 و جالكسي S9 بلس

  • غطاء حماية Air Armor المتميز من Spigen

بالتأكيد تأتي الأغطية التي تنتجها شركة  Spigen في أولى اقتراحات أغطية الحماية نظراً لما توفره للمستخدمين من أشكال مختلفة متميزة، حيث أن هذا الغطاء مصنوع من مادة الـ TPU

والتي أعطت الغطاء الوزن الخفيف، والمرونة مع توفر المتانة والحماية ضج الصدمات في نفس الوقت، فالغطاء قد تضمن أكثر من طبقة من المادة المصنوع منها مما أعطى الغطاء الكثير من الكتلة لتوفير أقصى حماية للجهاز. باختصار هذا الغطاء ليس أكثر نحافة ولا هو أكثر سُمكاً ولكنه مريح وسهل الاستخدام.

  • غطاء  Samsung Clear View

هذا الغطاء طرحته شركة Samsung بثلاثة خصائص مميزة وهي:

  • تم تصنيعه من مواد متينة وقوية توفر درجة عالية من الحماية للجهاز.
  • يغطي الغطاء كل جوانب الجهاز بما فيهم الشاشة بشكل يسمح لك باستخدام الجهاز والضغط على كل أزرار الشاشة بسهلة وفي نفس الوقت تحمي الجهاز.
  • يوفر الغطاء مسند من الجهة الخلفية له والذي يسمح بسند الجهاز عليه بحيث يمكن مشاهدة كل مقاطع الفيديو والأفلام دون الحاجة لحمل الجهاز باليد.
  • غطاء  Urban Armor Gear Pathfinder

ويُطلَق عليه أيضاً UAG الذي يوفر درجة عالية من الحماية للجهاز من خلال إطار خارجي يحيط بكل جوانب الجهاز مصنوع من مادة الـ TPU، اهتمت الشركة المُصنعة بإضافة مزيد من طبقات الـTPU للجوانب  والجهة الخلفية والحواف حيث أن هذه المناطق هي أكثر المناطق في الجهاز تحتاج لحماية عالية.

كما يوجد في الجهة الخلفية من الغطاء شكل خارجي من الطبقات الإضافية التي قد تزعج البعض ولكن فكرة وضعها هو حماية الجهاز من الانزلاق أثناء حمله باليد، بالإضافة إلى أنه يوجد بأكثر من لون.

  • غطاء Griffin Survivor Clear

شركة  Griffin وهي المُصنعة لهذا الغطاء تعتبر رقم واحد على مستوى العالم في تصنيع أغطية حماية الهواتف الذكية، فبالرغم من أنها بدأت بإنتاج أغطية حماية لأجهزة الأيفون ولكنها أيضاً لم تكتفي بذلك فقد أنتجت أغطية حماية لأجهزة أخرى منها جالكسي S9  بلس.

الغطاء يتميز بأنه يوفر درجة عالية من الحماية للجهاز، وفي نفس الوقت يجعلك تتمتع بالشكل الخارجي للجهاز دون أي عوائق. فهو مصنوع على درجة الحماية العسكرية بحيث يستطيع حماية الجهاز من الوقع حتى مسافة 4 أقدام.

  • غطاء Incipio DualPro

هذا الغطاء من أفضل أنواع الأغطية في أسواق الإلكترونيات بل إنه يعتبر رقم 1 من حيث الأغطية ذات الطبقات المزدوجة، حيث تم تصنيع الجوانب الداخلية للغطاء من مادة الTPU التي تتميز بالمتانة كما ذات قدرة عالية على امتصاص الصدمات بشكل يحمي الهاتف من أي صدمة قد يتعرض لها سواء كانت قوية أو ضعيفة. كما أنه تم إضافة إطار خارجي من مادة البولي كربونات التي توفر حماية خارجية للأجزاء الخارجية حيث يحمي هاتف جالكسي S9 بلس من الوقوع حتى 10 أقدام.

  • غطاء Samsung Alcantra
[/tie_list]

إذا كنت تبحث عن غطاء يوفر درجة عالية من الحماية لجهازك وفي نفس الوقت يتميز بالرقي والفخامة فإن غطاء Samsung Alcantra  يوفر لك هذه المميزات. حيث أن المادة المصنوع منها الغطاء قماش متين يتميز بالنعومة وسهولة التشكيل ، بالإضافة إلى القرة على مقاومة الماء.  هذا الغطاء هو مزيج من الفخامة والشكل الأنيق بالإضافة للمتانة التي تشبه في درجتها مادة ال TPU فهو من أفضل أغطية الحماية التي يُنصح بها حاملي أجهزة سامسونج جالكسي S9 بلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى