تطبيقات

أفضل 10 تطبيقات لساعة أبل الذكية

لقد ذكرنا من قبل عددا من التطبيقات المجانية المستخدمة على ساعة أبل والتي تنوعت بين تطبيقات الصحة واللياقة البدنية, تطبيقات التراسل الفوري , تطبيقات الطقس وغيرها من التطبيقات الهامة على مدار اليوم.

واليوم نستعرض معكم مجموعة أخرى من أفضل التطبيقات لساعة أبل الذكية مع ذكر ما يميز هذا التطبيق للعمل مع ساعة أبل بخلاف أدائه المعتاد على الأيفون والأيباد.

أفضل 10 تطبيقات لساعة أبل الذكية

  • Runkeeper

يعد تطبيق RunKeeper من أكثر التطبيقات شهرة في مجال اللياقة البدنية والذي يعمل بشكل أساسي على متابعة جدول التمارين الخاصة بك في نشاط الجري مع تسجيل المسافة والسرعة التي قطعها. ولا شك أن الاستعانة بمثل هذا التطبيق في ساعة أبل الذكية سوف يساعدك في التعرف على مستوى التقدم في النشاط من خلال النظر إلى الساعة دون الحاجة لإخراج الأيفون من جيبك.

تطبيق Runkeeper متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • Sleep++

تطبيق Sleep++ هو تطبيق مخصص لساعة أبل الذكية والذي يتطلب ارتداء الساعة طوال فترة نومك حتى يقوم بمهمته الأساسية في تتبع عادات النوم الخاصة بك حيث يمنح المستخدم معلومات حول فترات نومه العميقة وتحديد الفترة الزمنية التي يشعر فيها باضطرابات أثناء النوم وبالإضافة إلى ذلك فإنه يقوم بإرسال هذه المعلومات إلى تطبيق Health على الأيفون الخاص بالمستخدم.

تطبيق sleep+ متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • eBay

تطبيق eBay هو تطبيق مطور من شركة eBay والتي قامت بتخصيص إصدار منه لساعة أبل الذكية, وبذلك يمكن للبائعين والمشترين متابعة معاملاتهم التجارية على مدار اليوم بمجرد النظر إلى معصمهم. ويشمل تطبيق eBay أربعة أنشطة أساسية تتمثل في ( Activity- Watching- Buying-Selling) .

تطبيق eBay متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • Cheatsheet

تطبيق CheatSheet مخصص للتذكير بالمهام على ساعة أبل الذكية, حيث يمكن للمستخدم الاستعانة به في تذكر موضع مفاتيح السيارة, رخصة القيادة وغير ذلك من الأشياء الصغيرة التي تكون عرضة للنسيان دائما.

تطبيق Cheatsheet متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • Citymapper

يساعدك تطبيق City mapper في تحديد المسافة التي يلزم قطعها حتى تصل إلى مكان ما وكذلك الوسيلة التي يجب عليك استخدامها حيث يمنحك التطبيق كافة المعلومات حول وسائل النقل الممكنة للذهاب إلى المكان الذي قمت بتحديده مسبقا.

تطبيق Citymapper متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • Find Near Me

تطبيق Find For Me من التطبيقات المميزة التي يعتمد عليها مستخدمي ساعة أبل في التعرف على كيفية الوصول إلى الأماكن المجاورة من مطاعم, محطات وقود, مستشفيات وغيرها.

تطبيق Find Near Me متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • Overcast

تطبيق Overcast أحد التطبيقات المخصصة في تشغيل الموسيقى والصوتيات على ساعة أبل الذكية فهو يدعم إنشاء قوائم التشغيل وتحميل البث المباشر من الراديو . وتبدو أبرز مزايا هذا التطبيق في حفاظه على بطارية الساعة.

تطبيق Overcast متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • WaterMinder

تطبيق WaterMinder هو أحد تطبيقات الصحة واللياقة البدنية المستخدمة على ساعة أبل الذكية, حيث يعمل بمثابة أداة لحساب ما يحتاجه الجسم يوميا من ماء وفقا لوزن الجسم وإحصائيات أخرى. كما أنه يقوم بتذكير المستخدم بتناول كمية محددة من المياه خلال فترة معينة على مدار اليوم.

تطبيق waterminder متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات لساعة أبل الذكية ويمكنك تحميله من هنا
  • Carrot Weather 

يقدم تطبيق الطقس Carrot Weather أداء متميز على ساعة أبل الذكية حيث يساعد مستخدميها في البقاء على إطلاع بالتحديثات المستمرة لأحوال الطقس بمجرد إلقاء نظرة على واجهة الساعة.

تطبيق CARROT Weather متوفر مقابل 3.99 دولار في متجر التطبيقات لساعة أبل الذكية ويمكنك تحميله من هنا
  • Productive habit tracker

تطبيق Productive habits هو أداة جيدة لبناء أنماط حياتية جيدة وتنظيم الوقت بكفاءة وفاعلية حيث يساعدك هذا التطبيق في وضع خطط للمهام المطلوب إنجازها على مدار اليوم كما يمكن جدولة هذه المهام لأيام وأسابيع قادمة. وبالإضافة إلى ذلك,

تطبيق Productive habit tracker متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل الذكية ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى