تطبيقات

أفضل 7 تطبيقات لتصميم المطابخ للأندرويد والأيفون

تصميم المنزل وعمل الديكور الخاص به من أكثر الأشياء الممتعة على الإطلاق، ويوجد الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها من أجل تصميم كل ركن من أركان المنزل سواء المطبخ، غرفة المعيشة، غرف النوم وخلافه، ويمكنك الحصول على أفكار للتصميم مبدعة ورائعة من أكثر من مكان ومجلة، كما يمكنك الاستعانة بمتخصصين في هذا العمل مثل مهندسي الديكور؛ لتعريفك بأفضل طريقة يمكن أن تصمم بها منزلك.

ويوجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي، والتي بمقدورها أن تساعدك في تصميم مطبخ منزلك بشكل جذاب وعصري، وفي الوقت نفسه يلائم ذوقك وإمكانياتك، ومن ضمنها:

  • تطبيق Home Design 3D

تطبيق Home Design يساعد على إعطائك أفكار تستخدمها لتصميم المنزل بالكامل بما فيه المطبخ، ويعتبر من أفضل تطبيقات تصميم المطابخ على الإطلاق.

يساعد على خلق مساحة افتراضية ثلاثية الأبعاد أمام المستخدم يقوم فيها بتصميم المطبخ وتزيينه كيفما يشاء، وتكون مساحة التصميم حسب مساحة المطبخ التي يحددها المستخدم نفسه.

فكرة التطبيق تمكن المستخدم من رؤية مطبخه بشكل أقرب ما يكون للواقع يساعده في تصحيح أي خطأ يراه قبل حتى الشروع في تصميم المطبخ مما يوفر المال والجهد عليه.

تطبيق Home Design 3D متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Home Design 3D متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Houzz

يعتبر تطبيق houzz من التطبيقات المفيدة للغاية في عالم تصميم المواقع، فهو لا يعتبر موقع تصميم فقط ولكنه موقع للشراء في نفس الوقت، حيث يمكن العميل من شراء كافة القطع التي اختارها أثناء تصميم موقعه حتى يضعها في مطبخه الحقيقي بالفعل.

يضم ما يزيد عن 15 مليون صورة يمكن للمستخدم الاستعانة بها في تصميم منزله.

يحتوي على خاصية تعرف باسم غرفتي، وهي خاصية تمكن المستخدم من إنشاء غرفة خاصة به ووضع فيها قطع الأثاث المختارة وتطبيقها في عالم فتراضي؛ ليرى ما إذا كانت القطع التي اختارها مناسبة لمساحة مطبخه ومتوافقة مع لونه أن لا.

تطبيق Houzz متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Houzz متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Kitchen Design Ideas

يوجد داخل التطبيق العديد من الأفكار والصور التي يستطيع المستخدم تنظيمها مع بعضها البعض بما يناسبه ليحصل على مطبخ أحلامه.

يحتوي على أكثر من 100 صورة للاستخدام في التصميم، تتنوع ما بين صورة عصرية وكلاسيكية بحيث تناسب ذوق كافة المستخدمين.

يمكن للمستخدم تحميل التطبيق بشكل مجاني تماماً، ولكن الشيء الوحيد المزعج فيه هو وجود الكثير من الإعلانات بداخله.

تطبيق Kitchen Design Ideas متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Magicplan

من أحدث تطبيقات تصاميم المطابخ التي طرحت مؤخراً في المتاجر الإلكترونية، ويتميز باحتوائه على الكثير من الخواص التي تمكنه من إنشاء وتصميم مطبخ كامل يساعد المستخدم على تصميم مطبخه الحقيقي كما كان يتخيل طيلة عمره.

من أهم مميزاته إتاحة فرص للمستخدم لإنشاء غرف افتراضية بنظام ثلاثي الأبعاد، بحيث يصبح بمقدور المستخدم أن يملأ هذه الغرفة بكثير من المجسمات والقطع، التي يحتاجها في مطبخه حسب مساحة مطبخه الحقيقي؛ ليعرف المستخدم إذا كانت القطع المختارة مناسبة لمساحة المطبخ أم لا.

تطبيق magicplan متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Magicplan متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Pinterest

لا يعتبر تطبيق تصميم مطابخ فقط، ولكنه برنامج تصاميم عام ويحتوي على آلاف الأفكار التي يمكن للمرء استخدامها في تحسين شكل منزله، وبها الكثير من التصاميم والصور المبدعة التي يمكن استخدامها في تصميم المطبخ.

على الرغم من كون التطبيق لا يحتوي على تصاميم مطبخية بحد ذاتها مثل باقي التطبيقات الخاصة بتصميم المطابخ، إلا أن به العديد من الأفكار الرائعة التي يمكن استغلالها في تحسين شكل المطبخ، وجعله يبدو بصورة أكثر من مذهلة.

تطبيق Pinterest متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Pinterest متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Planner 5D

تطبيق من أكثر تطبيقات تصاميم المنزلة انتشارًا، والتي يستعين بها الكثير من الأشخاص ممن يحتاجون إلى مساعدة في تصميم منزلهم ومطابخهم، ويسمح بتصميم المطبخ، سواء في شكل تصميم عادي ثنائي الأبعاد، أو في صورة ثلاثية الأبعاد قريبة من الواقع.

يسمح بتصميم المطبخ بشكل افتراضي، ومحاكي للواقع في الوقت نفسه، بحيث يختار المستخدم التصميم المناسب لمساحة مطبخه وشكله.

يتيح للمستخدم إمكانية شراء العديد من العناصر والصور؛ حتى يستخدمها في تصميم مطبخ عصري.

تطبيق Planner 5D متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Planner 5D متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق YouTube

على الرغم من كون يوتيوب تطبيق فيديوهات، ولا يعتبر تطبيق لتصميم المطابخ، إلا أنه ساعد الكثير من الأشخاص على تصميم منازلهم والتحسين من شكل كل أركانه بما فيهم المطبخ.

يحتوي على ملايين الفيديوهات التي تتناول موضوع التصميم، وأهم طرق وخطوات تصميم المطبخ بشكل عصري وراقي ومناسب لكافة الأذواق.

لا يساعد في تصميم المطبخ فقط، ولكن يمكن من خلال معرفة كافة الأجهزة التي يحتاجها المطبخ، وكذلك الأدوات والمعدات المتواجدة فيه.

تطبيق YouTube متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق YouTube متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */