أجهزة واكسسوارات

أكسسوارات مفيدة لهواتف Galaxy S9 و Note 9 بأقل من 30 دولار

Galaxy S9

يعتبر هاتف Galaxy S9  و Note 9 من أهم الهواتف الذكية التي تم طرحها في الأسواق خلال العام الجاري، لما يمتلكه من ميزات منوعة تجعله قادر على منافسة الهواتف الرائدة حيث يضمن لك الهاتف أداء قوي وسلاسة في الاستخدام، وهناك مجموعة من الإكسسوارات العملية التي يمكنك الحصول عليها لهواتف سامسونج وبسعر لا يتجاوز الـ 30 دولار.

فإذا كنت تمتلك جهاز جالكسي S9، جالكسي نوت 9 أو حتى تخطط في المستقبل أن تمتلكه، فمن خلال هذه المقالة سوف نقدم لك أهم 8 إكسسوارات ضرورية يجب عليك تجربتها والاستمتاع بها سواء كنت تحتاج إلى كابلات شحن إضافية لمساعدتك على جعل الانتقال إلى USB-C أسهل أو ترغب في شاحن لاسلكي يمكنه الاستفادة من ميزة الشحن السريع من سامسونج، ستجد ما تبحث عنه في هذه القائمة.

ملحقات عملية لهاتف Galaxy S9  و Galaxy Note 9 بأقل من 30 دولار

  • كابلات للشحن من Anker

هي عبارة عن كابلات طويلة ومتينة ويمكن أن تمتد لمسافات كبيرة أيضاً، بالرغم من كونها كابلات خارجية لا تأتي مع العلبة الخاصة بالجهاز، إلا أنها وباستخدام الكثيرين أصبحت أفضل بكثير من تلك الكابلات التي تأتي مع الهاتف، حيث أنها أطول وأكثر متانة منها، فضلاً عن أنها تم وضع طبقة من النايلون المزدوج على الطبقة الخارجية لها، مما يضفي المزيد والمزيد من المتانة على الكابل.

  • غطاء حماية قوي من Spigen

يتميز هذا الغطاء بمتانة وقوة لا تجدها في أي غطاء آخر، بالإضافة إلى أنه يوجد به حواف من كل الجوانب حتى تحمي الجهاز من أي صدمة أو سقوط أو كسر، وحتى الخدوش والأتربة، كما أن هذا الغطاء يوفر حماية للكاميرا أيضاً، أي أنه يضمن حماية شاملة للجهاز من جميع الجوانب.

  • شاحن لاسلكي من Anker

يتوافر اليوم في أسواق ملحقات الأجهزة الإلكترونية العديد والعديد من أنواع الشحن اللاسلكية، ولكن هذا النوع من أنواع الشحن اللاسلكية التي توفرها Anker تدعم الشحن السريع بطريقة أفضل من باقي الأجهزة المستخدمة لنفس الغرض.

  • شاحن سيارة متعدد المنافذ من Anker

يعاني الكثيرون من مشكلة انتهاء الشحن في الهواتف الذكية ألذين يمتلكونها خلال القيادة، وخاصة القيادة لمسافات طويلة، وبعضهم يعاني من هذه المشكلة دائماً نتيجة لسفرهم المتكرر، لذلك كان هذا النوع من شاحن السيارة مهم جداً أن تقتنيه خاصة إذا كان هاتفك هو Galaxy S9، كما أن هذا الشاحن الخاص بالسيارة يتميز بأنه يمتلك منفذين تمكنك من شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.

  • حامل pop socket

هو عبارة عن حامل دائري الشكل يتم لصقه خلف الهاتف الذكي ووضع أصابع اليد عليه أثناء حملك لهاتف في يديك، مما يسهل عليك عملية الحمل كثيراً، كما أنه يمكنك استخدامه كمسند تضع عليه الهاتف أثناء مشاهدتك لأي مقاطع فيديو على الهاتف.

  • حامل الهاتف الذكي في السيارة

مجرد انشغالك بأي شيء أخر أثناء قيادة السيارة من الممكن أن يعرضك للكثير من المخاطر، لذا ونتيجة لاهتمام الكثيرين بتصفح الهاتف في كثير من الأحيان وحتى أثناء القيادة، تم عمل حامل الهاتف الذكي الذي تم تصميمه لوضعه في السيارة، فضلاً عن أنه يحمل الهاتف فهو أيضاً يوفر له حماية كبيرة أثناء السير بالسيارة وخاصة على الطرق الوعرة والتي قد تعرض الهاتف للكسر أو الخدش.

  • بطارية الشحن المتنقلة من RAVPower

هذه البطارية الخارجية يمكن الاستعانة بها لإعادة شحن الهاتف الذكي Galaxy S9، وخاصة إذا كنت خارج المنزل ولم تكن بقرب أي منفذ كهرباء، البطارية الخارجية لديها منفذ USB إضافي لشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.

  • سوار أعلى الذراع من Tibes

هو عبارة عن سوار يتم تثبيته في أعلى الذراع، به مكان خاص لوضع الهاتف به بدلاً من الاحتفاظ به في الجيب، خاصة أثناء ممارسة رياضة الجري أو المشي، كما أن به جزء مخصص لاحتفاظ بمفاتيحك الشخصية أو مفاتيح منزلك بها. هذا السوار فريد من نوعه يمكنك الاحتفاظ به واستخدامه في أي وقت، كما يمكنك الاطلاع على مقال أهم المميزات الخفية في هاتف Galaxy S9.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */