أجهزة واكسسوارات

أهم الأسباب التي تدفعك إلى شراء هاتف Huawei Mate 10 Pro

Mate 10 Pro

يعتبر هاتف هواوي Mate 10 Pro واحداً من أهم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خلال عام 2017، ويندرج هذا الهاتف إلى فئة الهواتف الراقية، وخلال شهر أكتوبر الماضي كشفت الشركة عن هاتف Mate 10 Pro جنباً إلى جنب مع شقيقه الأصغر Mate 10 وكلاهما يضمان مواصفات تقنية مميزة.

ويعتبر هاتف Mate 10 Pro واحد من أفضل الهواتف المتاحة في الوقت الراهن، فإذا كنت لا تستطيع تحديد قرارك الشرائي حول الهاتف فخلال المقال نقدم أهم الأسباب التي تدفعك إلى شراء هاتف هواوي Mate 10 Pro.

أسباب تدفعك إلى شراء هاتف Huawei Mate 10 Pro

  • التصميم الأنيق والجذاب

يأتي هاتف Mate 10 Pro بتصميم أنيق وجذاب من المعدن مع واجهة خلفية من الزجاج مع حواف مصقولة فضية، ومن الخلف توجد الكاميرا الخلفية المزدوجة إلى جانب قارئ بصمات الأصابع، ويتوفر الهاتف في ثلاثة ألوان مميزة وهي الرمادي، الأزرق، والبني، فمع تصميم الهاتف الأنيق بحواف ضئيلة وشاشة من AMOLED توفر دقة 2160 في 1080 بيكسل مع دعم معيار HDR10 مما يوفر مستويات ممتازة من التباين والسطوع من أهم الأسباب التي تدفعك إلى شراء الهاتف.

  • البطارية القوية

يمتلك هاتف Mate 10 Pro بطارية قوية تدفعك إلى شرائه إذا كنت من المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف يدوم معهم لفترة طويلة، فالهاتف يضم بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير/ ساعة يستمر لمدة يومين، وتستغرق حوالي 90 دقيقة لشحنها كاملة وذلك بفضل استخدام تقنية SuperCharge ويجب أن تقوم بشحن الهاتف باستخدام كابل USB الذي توفره شركة هواوي مع الهاتف عند اقتنائه.

  • الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو مع واجهة EMUI 8

يعمل هاتف Mate 10 Pro بنظام أندرويد أوريو 8.0 عند شرائه مع واجهة هواوي EMUI 8، والتي تقدم مجموعة من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي المتضمنة داخل التطبيقات التي توفرها هواوي، فتطبيق الكاميرا على سبيل المثال يمكنك من التعرف على الأشياء داخل الصورة في الوقت الحقيقي مع تعديل إعدادات الكاميرا عند التصوير تلقائياً بما يتلائم مع العناصر التي سيتم تصويرها.

وواحدة من أفضل ميزات واجهة المستخدم EMUI 8 أنها توفر تجربة استخدام أفضل للهاتف مع شاشة كبيرة الحجم، فعلى عكس Samsung DeX الذي يجبرك على استخدام dock منفصل لتوصيل الهاتف بشاشة كبيرة الحجم ولكن من خلال هاتف Mate 10 Pro ستتمكن من توصيل الهاتف بشاشة أخرى من خلال استخدام Type C مع محول HDMI للاتصال المباشر بشاشة خارجية والتمتع بتصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو أو تشغيل الموسيقى، وهناك أيضا ميزة Night Mode التي يمكنك استخدامها لحماية عينيك.

  • إمكانيات الكاميرا

تعتبر إمكانيات الكاميرا من أهم الأسباب التي تدفعك إلى شراء هاتف هواوي Mate 10 Pro ، حيث اهتمت الشركة بتطوير كاميرا خلفية مزدوجة بالاشتراك مع شركة Leica المتخصصة في صناعة العدسات، وقد حرصت هواوي على تقديم كاميرا مميزة في هاتفها الرائد لتوفير إمكانيات التقاط الصور ومشاركتها على تطبيقات التواصل المختلفة.

وتأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسة، العدسة الأولى بدقة 12 ميقابيسكل مع فتحة عدسة f/1.6 مع ميزة التثبيت البصري للصورة، والعدسة الثانية أحادية اللون بدقة 200 ميقابيسكل بفتحة عدسة f/1.6 وكلا العدستان توفران التكبير البصري 2x خلال وضع Bokeh Portrait، وإذا قمت باستخدام العدسة أحادية اللون يمكنك أن تلتقط صور أبيض وأسود رائعة، وتوفر الكاميرا جودة عالية للصور فسواء كنت خلال الليل، النهار، أو اليوم عائم فالصور تكون واضحة ونقية.

وقد تم تدعيم الكاميرا بميزات الذكاء الاصطناعي التي توفر لك ميزات التعرف على العناصر داخل الصور، فالكاميرا قادرة على التعرف على الأطعمة، الأشياء، الحيوانات، وغيرها من العناصر الأخرى مما يجعل الكاميرا قادرة على تغيير الإعدادات وفقاً للأشياء داخل الصورة فلن تحتاج إلى الضبط اليدوي للإعدادات.

أما الكاميرا الأمامية فهي أيضا توفر صور سيلفي بدقة عالية، كما توجد ميزة Moving Pictures والتي تشبه ميزة Live Photos في هواتف أبل.

  • المعالج مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي

يأتي هاتف Mate 10 Pro بمعالج Kirin 970 والذي يُعد أول معالج مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي مما توفر 50 مرة أسرع من المعالجات التقليدية، مع 25 مرة أكثر كفاءة، مع توفير العديد من الميزات المتعلقة بالكاميرا بالإضافة إلى الاعتماد على تقنية NPU بدلا من سحابة computing مما يعني أن البيانات الخاصة بك آمنة بشكل أفضل.

ويوفر المعالج أداء أفضل للاستجابة مع التطبيقات مع دعم المهام المتعددة، ويتميز الهاتف بقوته وقدرته على التعامل مع العمليات المعقدة مثل تحرير الصور المتقدم دون الإخلال بجودة الصورة، كما يمكنك مشاهدة مقارنة الآداء بين Mate 10 Pro و Galaxy Note 8 من هنا.

كما يمكنك مشاهدة أيضا:

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */