أجهزة واكسسوارات

أهم 4 ملحقات لهاتفك الذكي لا غنى عنها في حقيبة سفرك

لاشك أن هاتفك الذكي هو جزء أساسي من أي رحلة تقوم بها، بدءاً من حجز الرحلة ومراجعة المواعيد، حجز الفنادق حتى قضاء الوقت في قراءة الكتب والاستماع للموسيقى المفضلة فضلاً عن تبادل عدد لا نهائي من الصور على الشبكات الاجتماعية.

كل ذلك في حد ذاته، يجعل من السفر مهمة سهلة وممتعة. لكن مع وجود عدد قليل من الملحقات الأساسية لهاتفك الذكي، يمكنك السفر بسهولة أكبر وأكثر أماناً.

أهم ملحقات الهاتف الذكي التي تستحق إضافتها لحقيبة السفر الخاصة بك:-

  • باور بانك أو شاحن متنقل

يأتي الشاحن المتنقل أو الباور بانك بمختلف أشكاله وأحجامه في مقدمة الملحقات التي لا غنى عنها لأي هاتف خاصة عند السفر لمسافات طويلة. حتى تتفادى مشكلة انقطاع الشحن أو التوقف المفاجىء للهاتف وكذلك البحث عن مصدر للكهرباء لشحن الهاتف

كذلك تتوافر الكثير من البطاريات المتنقلة في متجر أمازون مثل Moshi IonBank 5K و RAVPower Portable charger و ZeroLemon ToughJuice و mophie Powerstation

  • كيبل شحن 2 في 1

كابل واحد لأداء كل المهام، هذه هي الفكرة وراء كابل Zeus المزدوج وهو كابل USB ذو مظهر قياسي إلى حد ما ويجمع بين منفذ Micro-USB ومنفذ للشحن في مقبس واحد بخلاف الكابلات الأخرى التي تأتي بمنفذين منفصلين.

نوع آخر من هذه الكابلات المزدوج هو كابل NKomax الذي يتيح شحن جهازين في الوقت نفسه وربما يكون هو الخيار الأكثر منطقية بالنسبة لك. لكن مهما كان أفضلية أحد هذه الكابلين، فإن الكابل المزدوج عموماً أفضل من اثنين منفصلين.

شاهد تشكيلة كيابل الشحن على سوق كوم من هنا

تتوافر الكثير من كابلات الشحن المزدوجة في متجر أمازون مثل iXCC Element Series وMiger 3.3 Ft و Skiva USBLink Duo و GOLDENCONN

  • مسكة للهواتف أو تعليقة من نوع جيد

السفر يعني استخدام الهاتف طوال الوقت مما قد يعرضه للسقوط والارتطام بالأرض أو سكب السوائل عليه. ولا بد أن الحل الأمثل لوقاية الهاتف من هذه المخاطر هو استخدام حافظة هاتف والتي تأتي بمختلف الأشكال والعلامات التجارية ويصل سعر البعض منها إلى أقل من 20 دولار والبعض الآخر يصل لأقل من 10 دولار.

تتوافر الكثير من حافظات الهواتف الذكية في متجر أمازون مثل Lazy Hands و Love Handle و IBePro cell phone secure Grip و Sinjimoru Phone strap with card Holder.

  • حامل هاتف للسيارة

من المؤكد أنك تعتمد على أحد تطبيقات الملاحة أو تستمع لبودكاست مفضل لديك عند سفرك بالسيارة خاصة في الرحلات الطويلة. لذا فإنه من الأهمية بمكان، الاحتفاظ بهاتفك في مكان آمن من السقوط في السيارة أثناء الصعود أو الهبوط من المرتفعات وبالقرب من مستوى العين لسهولة التعامل مع الشاشة.

يتوافر الكثير من حوامل الهواتف المغناطيسية للسيارة في متجر أمازون مثل Anker Dashboard Cell Phone mount و IPOW Car mount و WIZGEAR Car mount و Car mount TechMatte MagGrip.

كذلك شاهد مجموعة من حوامل الهواتف للسيارة على سوق.كوم من هنا

بعد أن قمنا باستعراض أهم 4 ملحقات للهاتف عليك وضعها في حقيبة سفرك، الآن أخبرنا بملحقات الهاتف التي تعتبرها ضرورية للسفر .

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */