أخبار

السبت 15 سبتمبر يوم سوبر إلكترون من جولي شيك يوم ضمان أقل الأسعار لآلاف الإلكترونيات

أعلن جولي شيك عن إطلاق عروض وحملة سوبر إلكترون على آلاف العروض المنوعة على الجوالات والأجهزة اللوحية والإلكترونيات واكسسواراتها، وستبدأ حملةسوبر إلكترون يوم السبت القادم 15 سبتمبر .

كما يؤكد متجر جولي شيك أن عروض سوبر إلكترون ستكون الأقل سعراً بينالمنافسين مع ضمان إعادة فرق السعر في حال وجد المستخدم سعر أقل للأجهزةالمشمولة في العروض بالأسواق الإلكترونية .

ويقدم  جولي شيك حالياً مجموعة من العروض والتخفيضات المبدئية التيتسبق حملة سوبر إلكترون مع شحن مجاني على جميع الأجهزة الذكية حيث يقدمالمتجر شحن مجاني للمشتريات بـ 375 ريال وأعلى .

ستشمل عروض حملة سوبر إلكترون من جولي شيك صفقات وأسعار حصريةعلى أحدث الجوالات والأجهزة الذكية من آبل وسامسونج وسوني وإل جي وهواويومايكروسوفت ونوكيا وإكس بوكس وبلاي ستيشن وغيرها .

وللعلم فإن أغلب الأجهزة الإلكترونية المعروضة في عروض سوبر إلكترون من جولي شيك تشمل ضمان لمدة سنتين .

عروض حملة سوبر إلكترون يمكن الوصول إليها عبر موقع متجر جولي شيكالإلكتروني أو من خلال تطبيق Jollychic على الأجهزة الذكية للأيفون والأندرويد.

يذكر أن جولي شيك ”  تأسست في 2012 وتقدم الآن عبر منصتها معظمالمنتجات والفئات مثل الملابس والإلكترونيات والمنتجات المنزلية والأحذية والحقائبومنتجات الأطفال وغيرها .

ويتواجد للشركة مقر رسمي ومستودعات في المملكة العربية السعودية بالإضافةلفروع في الإمارات العربية المتحدة والأردن وتركيا والولايات المتحدة والصينويتواجد أكثر من 1500 موظف في منطقة الشرق الأوسط لتوفير خدمة متميزةللعملاء على مدار الساعة .

لتصفح عروض سوبر إلكترون من جولي شيك يرجى زيارة صفحة العروضعلى المتجر الإلكتروني

ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

http://ol.j.bz/MQm72Neyzb

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */