أخبار

الهاتف الراقي بورشه ديزاين هواوي Mate 20 RS متاح الآن للحجز المسبق في السعودية

بعد النجاح الباهر الذي حققته سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” أعلنت “هواوي السعودية” عن إتاحتها لهاتفها الراقي الجديد بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس Mate 20 RS لطلبات الحجز المسبق عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية ابتداء من يوم الجمعة 21 ديسمبر الجاري.

ويجمع الهاتف بين فخامة ورقي التصميم والأداء فائق القوة، حيث يجسد تصميم هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس أسلوب حياة عشاق الأناقة الفاخرة في المملكة العربية السعودية، كما يمثل أحدث ابتكار أثمرت عنه الشراكة بين علامتين رائدتين على مستوى الصناعة: هواوي، الشركة الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، وبورشه ديزاين، العلامة المرموقة في تصميم منتجات أسلوب الحياة العصرية. ويمتاز الجهاز الجديد بجوانبه المنحنية والجريئة، ما يعكس مستوى الأداء العالي حتى في مظهره الخارجي.

وتم تصميم الأشرطة الجلدية الخلفية لهاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 20 RS بشكل يشابه أشرطة سباقات السيارات لكن باستخدام الجلد الطبيعي والزجاج. وهذا التصميم الفريد الذي يتخذ شكل خطوط رأسية متوازية فوق غطائه الخلفي ينتج تبايناً رياضياً واضحاً يمكن ملاحظته بسهولة. ويفصل بين الشريطين الجلديين الطوليين قسما زجاجيا في الأعلى يعبّر عن أحد معالم التفوق التقني لهذا الجهاز.

ويعتمد هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 20 RS على رقاقة المعالج Kirin 980 وهي أقوى رقاقات المعالجة التي أنتجتها هواوي وأغناها بالمزايا المتقدمة، حيث تحتوي الرقاقة على 6.9 مليار ترانزستر  في مساحة لا تتعدى ظفر إصبع اليد.

كما يتميز بذاكرة تخزين عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة قراءة هائلة بسعة 512 جيجابايت. و تم ترتيب عناصر نظام الكاميرا في مصفوفة بشكل مربع (2×2) تسحر الناظر بجمالها. وتتألف كاميرا لايكا الثلاثية من حساس ملون RGB بدقّة 40 ميغابيكسل وعدسة قياسية، وحساس بدقة 20 ميغابيكسل مع عدسة لايكا واسعة جداً، وحساس بدقة 8 ميغابيكسل للتصوير البعيد.

ويحتوي هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس Mate 20 RS على بطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير ساعة. وبالاستفادة من تقنية الشحن السريع بقوة 40 واط Huawei SuperCharge، أصبح بإمكان المستخدمين شحن هواتفهم من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط. علاوة على ذلك، يدعم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي السريع من هواوي بقوة 15 واط إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي العكسي – والذي يمكن هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس من العمل كمخزن طاقة لاسلكي لشحن الهواتف الأخرى، كما يتضمن مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة. ويعرض الجهاز تنبيهاً على الشاشة عندما يستشعر وجود إصبع قريب فوق منطقة قارئ البصمة، ثم يختفي التنبيه بسرعة فور اكتمال عملية التحقق.

ويذكر أن هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 20 RS أُتيح لطلبات الحجز المسبق عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية ابتداء من 21 ديسمبر الجاري باللون الأحمر الراقي، وبسعر 7,099 ريال سعودي.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى