أخبار

باقة زين ماكس Zain Max مسبقة الدفع 500% رصيد إضافي فوري !

zain max

عودة مرة أخرى مع عروض رائعة وباقات أروع من شركات الإتصالات في السعودية وهذه المرة مع عرض جديد تم إطلاقه من شركة زين السعودية للخطوط مسبقة الدفع وهي باقة زين ماكس – Zain Max  – والتي تقدم لك رصيد إضافي فوري بنسبة 500% .

باقة Zain Max  الجديدة تضاعف رصيدك الذي قمت بشحنه بنسبة 500% من قيمة الشحن فمثلاً لو قمت بشحن رصيدك بقيمة 20 ريال ستحصل على رصيد إضافي بقيمة 100 ريال ( تم مضاعفة 20 ريال 500% ) وسيكون رصيدك الكلي 120 ريال ، ولكن سيتكون الرصيد متوفر لديك لمدة 7  أيام فقط لإستخدامه .

وعندما تقوم بشحن رصيدك بمبلغ 50 ريال  ريال تحصل على 250 ريال رصيد اضافي و يصبح رصيدك 300 ريال و الرصيد الإضافي صالح لمدة 14 يوم و لو قمت بالشحن بـ 100 ريال سوف تحصل على 500 ريال  رصيد اضافي و يصبح رصيدك 600 ريال و الرصيد الإضافي صالح لمدة 30 يوم .

لكن شركة زين لديها شرط لتستفيد من هذا العرض وهو  أن تقوم بعملية الشحن قبل الساعة 12 صباحاً و بعد الساعة 6 صباحاً كما يمكنك الإستفادة من الرصيد الإضافي في خدمات الإنترنت و المكالمات .

يمكنك الآن الحصول على الباقة بالتوجه إلى أقرب فرع لخدمة عملاء زين أو الإتصال على عناية المشتركين بالرقم 959 .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى