أخبار

“بلكين” تطلق منتجات حماية الشاشة لسلسلة آيفون 13 الجديدة

أعلنت “بلكين“، الشركة الرائدة عالمياً في الإلكترونيات الاستهلاكية، اليوم عن إطلاق اثنتين من منتجات حماية الشاشة والمصممة خصيصاً لهواتف آيفون 13 برو، وآيفون 13 برو ماكس، وآيفون 13، وآيفون 13 ميني، وهما: رقاقة حماية الشاشة الزجاجية المقواة UltraGlass Screen Protector  ورقاقة حماية الشاشة غير العاكسة Anti-Glare Screen Protector ، لتعزز بذلك من محفظتها الواسعة من منتجات حماية الشاشات المصممة خصيصاً لهواتف آيفون.

وفي إطار الالتزام الذي أعلنته مؤخراً للحد من المواد البلاستيكية المعدة للاستخدام لمرة واحدة بنسبة 25% بحلول العام 2025، تعتزم “بلكين” توزيع منتجات حماية الشاشة UltraGlass و Anti-Glare ضمن مغلف مبتكر وجديد في قطاع التجزئة، وهو مصنوع بالكامل من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها وورق معتمد من مجلس رعاية الغابات. وإضافة إلى هذا التغليف المبتكر، تعمل “بلكين” على تحديث عملية تركيب حماية الشاشة Screen Protection Applicator، وجميع مغلقات رقاقات حماية الشاشة عبر تصنيعها من الورق المقوى؛ والمواد البلاستيكية النباتية؛ والطباعة عليها باستخدام الحبر الطبيعي المستخلص من الصويا.

وفي هذا السياق، قال ستيف مالوني، الرئيس التنفيذي لشركة “بلكين العالمية”: “نفخر بتقديم ملحقات متوافقة مع أحدث هواتف آيفون 13، واتخاذ خطوات هامة على الرغم من بساطتها لتوفير منتجاتنا بأسلوب مستدام وتغليفها بطريقة تراعي البيئة. وباعتبارنا شركة تستمد إلهامها من احتياجات الناس، نلتزم بمزاولة أعمالنا وفق منهجية مسؤولة تحافظ على البيئة، ونتطلع قدماً لتقديم المزيد من المنتجات التي تواكب أحدث الابتكارات التقنية وتحد في الوقت نفسه من البصمة الكربونية على كوكبنا”.

حماية الشاشة UltraGlass

تتميز شاشة هاتفي آيفون 13 وآيفون 13 برو بحواف مسطحة، ومن شأن تزويدها بغلاف أمامي من الزجاج الصلب من فئة “سيراميك شيلد” أن يجعل منها أكثر صلابة من أي هاتف ذكي آخر، وتقدم متانة فائقة ومقاومة للكسر. ويأتي منتج “بلكين” لحماية الشاشة UltraGlass مصنعاً من زجاج الليثيوم ألومينوسيليكات الألماني لإضفاء مزيد من الصلابة والمرونة ومقاومة الخدش لتعزيز حماية هواتف سلسلة آيفون 13. وجرى تعزيز قوة حماية الشاشة UltraGlass بطريقة كيميائية من خلال تفاعلات التبادل الأيوني المزدوج لمضاعفة قدراتها مقارنة بالزجاج الصلب، ولتقدم أفضل أداء من نوعه للحماية من الخدوش ومختلف العوامل الخارجية، ويحافظ على التجربة فائقة السلاسة لاستخدام الهاتف.

حماية الشاشة Anti-Glare

يقدم منتج حماية الشاشة Anti-Glare حماية فائقة دون أي تأثير على وضوح شاشات أجهزة آيفون 13 وآيفون 13 برو. ومن خلال تقليل الانعكاسات التي تسببها أشعة الشمس أو الأضواء الصناعية، تمنح المستخدمين الإضاءة والوضوح اللذان توفرهما شاشات شركة أبل Super Retina XDR حتى في ظروف الإضاءة القوية حول المستخدم. ويراعي التصميم الهندسي لمنتج حماية الشاشة Anti-Glare خصائص تعزيز الحماية، مع إضافة طبقة مقاومة للخدوش، وبتصميم نحيل يحافظ على التجربة الأصلية لاستخدام الشاشة.

الأسعار والتوافر

  • يتوفر منتج حماية الشاشة UltraGlass للطلب اليوم بسعر 39.95 دولار ضمن متاجر مختارة لشركة أبل حول العالم والموقع الإلكتروني apple.com
  • يتوفر منتج حماية الشاشة Anti-Glare للطلب اليوم بسعر 19.95 دولار ضمن متاجر مختارة لشركة أبل حول العالم والموقع الإلكتروني apple.com

Screen Protector for iPhone 13

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.