تخفيضات

تخفيضات على سماعات الألعاب تصل لـ 40% في متجر B&H

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

ويعد موقع B&H الأمريكي من المتاجر الإلكترونية الشهيرة المتخصصة في بيع أجهزة الكمبيوتر، أجهزة الترفيه المنزلية، الطابعات، الماسحات الضوئية وملحقاتها إلى جانب بيع الكاميرات وأجهزة الإضاءة وأجهزة الفيديو والكاميرات الفوتوغرافية التي كانت أساس نشاطه التجاري في البداية منذ تأسيسه عام 1937 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

واشتهر متجر B&H في بداية تأسيسه بأنه الوجهة الأولى للمستخدمين التي تقدم كاميرات جيدة وبأسعار معقولة. وعلى هذا النهج يسير المتجر الإلكتروني لـ B&H وقد اخترنا لكم من بين كافة المنتجات التقنية التي يعرضها المتجر، سماعات الألعاب Gaming Headsets. وسوف نستعرض نقاط تفصيلية عن كل ما يتعلق بهذا القسم في متجر B&H

نظرة على سماعات الألعاب في متجر B&H

يأتي قسم سماعات الألعاب Gaming Headsets في متجر B&H كقسم فرعي من الجزء الخاص بأجهزة الألعاب في قسم أجهزة الترفيه المنزلية TV&Entertainment ويقدم عروض لسماعات الألعاب من أنواع وعلامات تجارية مختلفة.

يمكن للمستخدم التعرف على السماعات المعروضة داخل القسم وفقًا لعدة تصنيفات مختلفة مثل الأكثر مبيعًا Best Sellers – من الأقل للأعلى سعرًا Low to High – من الأعلى للأقل سعرًا High to Low- الأعلى تقييمًا Top Rated- الأكثر تقييمًا Most Rated- العلامة التجارية الأعلى فالأقل والعكس.

 

كذلك يمكنه تصنيف المنتجات داخل القسم بالعلامات التجارية Brands، الشحن الداخلي المجاني Free shipping، الخصومات المتاحة rebates، الوحدات المتبقية للبيع In Stock، المعروض بالمتجر displayed in store، المتاح بالمتجر Available in store وكذلك تقييمات العملاء ومعدل الأسعار الذي يتراوح ما بين (0-300) دولار في مقسم لثلاث فئات سعرية مختلفة.

متاح داخل القسم ثلاثة أنواع من التصميمات لسماعات الألعاب وهي سماعات الأذن بالحشوات الداخلية المريحة On-ear/Cushion، سماعة الوسادة On-ear/Pad، سماعة داخلية بالأذن In-Ear وألوان مختلفة منها الأسود، الرمادي، الأخضر، الوردي، الأحمر، الفضي، الأصفر، الأبيض ولون الباتمان.

أما عن تقنيات التوصيل التي تتميز بها سماعات الألعاب الموجودة بالقسم فمنها التوصيل اللاسلكي Wireless، التوصيل بجاك 3.5 ملم، التوصيل بجاك مزدوج 3.5 ملم، البلوتوث، USB.

وتتمثل أهم الميزات الموجودة في سماعات الألعاب بمتجر B&H في التحكم في حجم الصوت In-Line Volume Control، التحكم في مستوى الصوت داخل الأذن On-Ear Volume Control، الإصمات التلقائي للميكروفون، الاهتزاز، عزل الضوضاء، نظام صوتي محيطي حقيقي وافتراضي.

أهم العلامات التجارية المتاحة بقسم سماعات الألعاب في متجر B&H

يقدم متجر B&H عروض لسماعات الألعاب من علامات تجارية مختلفة منها Asus، Sony، Audio Technica Customer، CAD، Califone، Corsair، Cyber Acoustics، HamiltonBuhl، HYPERKIN وغيرها.

بعض التخفيضات المتاحة حاليًا على سماعات الألعاب في متجر B&H:-

تتوافر سماعة Sony Playstation Gold Wireless باللون الأسود في متجر B&H مقابل 79 دولار بدلاً من 100 دولار أي تخفيض قدره 21 دولار بنسبة 21% وتتميز بالعزل الضوضائي الخفي، صوت محيطي افتراضي 7.1، التوافق مع أجهزة الكمبيوتر، وبلاي ستيشن فيتا، بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4 وتدعم العمل مع الهواتف الذكية أيضًا.

تتوافر سماعة  Asus STRIX 7.1 USB Gaming Headest في متجر B&H مقابل 175 دولار بدلًا من 195 دولار أي تخفيض قدره 20 دولار بنسبة 10% والتي تتميز بصوت محيطي حقيقي True 7.1 Surround sound، حشوات داخلية مبطنة للسماعات ومريحة للأذن، كؤوس الأذن القابلة للطي، الاتصال والتشغيل بواسطة USB Audio Station. وتتوافق Asus STRIX 7.1 للعمل مع أجهزة ماك وويندوز.

تتوافر سماعة Asus Republic of Gamers Orion Headest في متجر B&H بسعر 60 دولار بدلًا من 80 دولار أي تخفيض قدره 20 دولار بنسبة 25% والتي تتميز بوجود أقراص من مغناطيس النيوديميوم 50 ملم الذي يصدر مجالًا مغناطيسيًا يحافظ على حركة الملف الصوتي، التوصيل باستخدام جاك مايك  3.5 ملم، حشوات داخلية مريحة وواسعة تغطي الأذن بقطر 100 ملم، عزل الضوضاء والتحكم في حجم الصوت.

تتوافر سماعة Asus CERBERUS Gaming Headest في متجر B&H مقابل 30 دولار بدلًا من 50 دولار أي تخفيض قدره 20 دولار بنسبة 40% والتي تتميز بأقراص مغناطيس نيوديميوم 60 ملم، عزل الضوضاء في المحيط البيئي للمستخدم، كابلات من نوع Fiber. وتتوافق سماعة Asus CERBERUS مع أجهزة ماك، ويندوز، بلاي ستيشن 4 بالإضافة لتوافقها مع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */