تخفيضات

تخفيض على تابلت Huawei MediaPad M3 Lite 8 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على تابلت Huawei MediaPad M3 Lite 8  باللون الأبيض مقابل 150 دولار بدلًا من 200 دولار أي تخفيض قدره 50 دولار بنسبة 25%.

يحتوي تابلت MediaPad M3 Lite 8، المعلن عنه في منتصف 2017، على معالج كوالكوم سنابدراقون 430، وذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بحجم 3 قيقابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 قيقابايت وقابلة للتوسع حتى 32 قيقابايت.

ويأتي تابلت MediaPad M3 Lite 8 بشاشة حجم 8 إنش ودقة 1920*1200 بيكسل وهذه الدقة مناسبة تمامًا لسعر الجهاز. وتبلغ سعة البطارية حوالي 4800 ملي أمبير وتدوم للعمل يوم أو يومين مع الاستخدام المتوسط.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية لكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */