تخفيضات

تخفيض على حامل الهاتف للسيارة Choetech’s Universal Car mount في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على حامل هاتف للسيارة Choetech’s Universal Car mount باللون الأسود بسعر 4 دولار بدلاً من 6 دولار أي تخفيض 2 دولار ولم يسبق للمنتج الانخفاض لهذا السعر من قبل.

حامل هاتف السيارة  Choetech’s Universal Car mount مزود بزاوية سفلية واثنين من الحوامل الجانبية منعاً لانزلاق الهاتف صعوداً وهبوطاً أثناء قيادة السيارة مع توفير طبقة حماية لزجة للالتصاق بهاتفك منعاً لسقوطه من الزجاج الأمامي أو لوحة القيادة مع إمكانية سحب الهاتف بسهولة بمجرد لمسة زر واحدة.

كما أن Choetech’s Universal Car mount يمكن توسيع محيطه ليناسب الأجهزة التي تتراوح مابين 2:3.7 إنش مثل الأيفون، سامسونج، HTC، LG حتى إذا كان الهاتف ثقيلاً جداً يمكن ضبط زاوية دوران الحامل إلى 360 درجة مما يسمح بزاوية عرض مثالية دون التدخل في تدفق الهواء.

 

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

يمكنك الحصول على عرض التخفيض من الكوبون التالي:-

8ESTIKT7

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */