تخفيضات

تخفيض على سماعات سبيكر بلوتوث من أنكر في أمازون تصل إلى 43%

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على سماعات سبيكر بلوتوث من Anker والتي يتراوح سعرها ما بين (30-70) دولار في المعتاد لكن مع هذا العرض الذي تصل نسبته إلى 43%، سيتراوح السعر ما بين (17:41) دولار.

تخفيض على سماعات سبيكر بلوتوث من Anker:-

سماعة سبيكر بلوتوث Anker SoundCore mini متوفر في أمازون بسعر 17 دولار بدلًا من 30 دولار والذي يقدم 15 ساعة من التشغيل المتواصل ويدعم العمل مع بطاقات microSD أو Aux Cord ويتميز بخفة وزنه وسهولة حمله.

سماعة سبيكر بلوتوث Anker SoundCore Sport متوفر في أمازون بسعر 25 دولار بدلًا من 40 دولار والذي يقدم 10 ساعات من التشغيل مقابل الشحنة الكاملة ومصمم لمقاومة الماء والغبار والرمال.

سماعة سبيكر بلوتوث Anker SoundCore Sport XL متوفر في أمازون بسعر 42 دولار بدلًا من 70 دولار والذي يأتي بمضخمين قوة 8 واط مع مكبر صوت مزدوج مما يساعده في تقديم أفضل تجربة صوت بين الخيارات الثلاثة.

السلع تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية فيما عدا (SoundCore mini) كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

إذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */