تخفيضات

تخفيض على سماعات Photive TWS-01 اللاسلكية في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على سماعات الأذن Photive TWS-01 اللاسلكية باللون الأسود بسعر 33 دولار بدلاً من 90 دولار أي تخفيض قدره 57 دولار بنسبة 36%.

تتميز سماعات الأذن Photive TWS-01 اللاسلكية بتصميمها المريح الذي يجعلها وخفيفة ومناسبة للاستخدام مع كافة أنشطة المستخدم سواء الجري أو المشي لمسافات طويلة أو الحركة العادية. وتساعد هذه السماعة في الاستماع للموسيقى والمواد الصوتية الأخرى بكل وضوح وبدون أي أسلاك متشابكة.

وتستطيع سماعات الأذن Photive TWS-01 بتقنية البلوتوث العمل لمدة 10 ساعات متواصلة بشحنة كاملة مع إمكانية شحنها أثناء التنقل باستخدام قاعدة شحن مضغوطة وصغيرة للغاية وهي متوافقة مع Apple Watch Series 3

السلعة لا تقبل الشحن المباشر لكن إذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

إذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */