تخفيضات

تخفيض على كاميرات المراقبة Netgear Arlo Pro 3 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على كاميرا المراقبة Netgear Arlo Pro 3 التي تقدمها شركة Netgear بسعر 500 دولار بدلا من 580 دولار أي تخفيض بنسبة 14% علما بأن العرض ينتهي خلال 10 ساعات من الآن.

تستطيع كاميرا Arlo Pro التصوير بزاوية تصل إلى 130 درجة كما يمكن تثبيتها في الأماكن المفتوحة لذلك فهي تتميز بتصميم مقاوم للماء وللعوامل الجوية المختلفة، وهي مزودة أيضا بمستشعر حركة بالأشعة تحت الحمراء يمكنه ضبط المتسللين في الظلام كما أنها تطلق إنذار تلقائي بقوة 100 ديسيبل عن استشعار أي صوت أو حركة محيطة.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

يمكنك الحصول على عرض التخفيض لكاميرا المراقبة Netgear Arlo Pro 3-camera Security Bandle 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */