تخفيضات

تخفيض على كاميرا تصوير السيارة من أنكر Roav DashCam A1 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على كاميرا تصوير السيارة Roav DashCam A1  من Anker بسعر 46 دولار بدلا من 60 دولار أي تخفيض قدره 14 دولار وذلك باستخدام كود التخفيض BESTCAMB.

تأتي كاميرا تصوير السيارة Roav DashCam A1 بدقة 1080 بيكسل الكاملة لتصوير الفيديو مع استخدام زاوية عدسة بمدى واسع للغاية حتى يمكنها رصد ما على الطريق بوضوح تام.

كاميرا تصوير السيارة Roav DashCam A1 لديها قدرة فائقة على الرؤية الليلية بفضل تكنولوجيا NightHawk المتطورة واستخدام عدسات زجاجية بفتحة F 1.9. وتدعم العمل مع تطبيق Roav DashCam للأندرويد والأيفون لعرض كافة الأحداث بسلاسة ومشاركتها عبر الهاتف.

السلعة تقبل الشحن المباشر ويمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

يمكنك الاستفادة من العرض عن طريق الكوبون التالي:-

BESTCAMB

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */