تخفيضات

تخفيض على كيبل Aukey USB 3.0 Type C في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على كيبل Aukey USB 3.0 Type C باللون الأسود بسعر 12 دولار بدلاً من 18 دولار أي تخفيض قدره 6دولار بنسبة 33%، وذلك باستخدام كود تخفيض MBYXI7AJ.

يتميز كيبل Aukey USB 3.0 Type C بتقنية الشحن السريع ويدعم العمل مع هواتف Galaxy S9 و S9 Plus و S8 و S8 Plus و LG V30 و HTC 10 والعديد من الهواتف الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من دليل شراء المنتج.

كما تتميز الموصلات في كيبل بأنها متينة ومرنة ويبلغ طولها حوالي 3.3 قدم لتلبي معظم احتياجات الشحن ونقل البيانات، فهو أسرع 10 مرات في نقل البيانات من USB 2.0.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر للسعودية ولكن إذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

إذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك.

يمكنك الاستفادة من العرض عن طريق الكوبون التالي:

MBYXI7AJ

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */