تخفيضات

تخفيض على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift وأداة التحكم Oculus Touch في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift وأداة التحكم Oculus Touch بسعر 399 دولار بدلاً من 598 دولار حيث يمكنك توفير 199 دولار بنسبة 33%.

وتتميز نظارة Oculus Rift بالخفة وسهولة الاستخدام كما أنها قابلة للتكيف حسب احتياجات المستخدم، والتي توفر للمستخدم بيئة للواقع الافتراضي لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بألعاب الفيديو، ومن خلال النظارة ستتمكن من اكتشاف الألعاب المختلفة مثل ألعاب الألغاز وألعاب الخيال العلمي، حتى تتمكن من اللعب من منظور جديد كلياً

ومن خلال نظارة Oculus Rift ستنتقل إلى عالم افتراضي كما لو كنت في الواقع ويمكن توصيلها على جهاز اللابتوب مع توفير شبكة اتصال بالإنترنت لتتمكن من مزامنة النظارة مع الجهاز.

أما أداة التحكم Oculus Touch فهي عبارة عن أداتين تستخدم واحدة لكل يد وتحتوي على أزرار للتحكم بالإضافة إلى أزرار خاصة بالإيماءات، ومن خلال تلك الأداة ستتمكن من عيش الألعاب بشكل طبيعي في بيئة افتراضية.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الإشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */