تخفيضات

تخفيض على هاتف ASUS ZenFone AR في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على هاتف ASUS ZenFone AR بذاكرة تخزين داخلية 64 قيقابايت مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 قيقابايت مقابل 499 دولار بدلا من 599 دولار أي تخفيض قدره 100 دولار تقريباً بنسبة 17%.

ويتميز هاتف ASUS ZenFone AR بشاشة من  super AMOLED بحجم 5.7 إنش بدقة QHD مع معالج Snapdragon 821 وكاميرا خلفية بدقة 23 ميقابيسكل مع مستشعر سوني IMX318 قادرة على التقاط مقاطع الفيديو بدقة 4K وكاميرا أمامية بدقة 8 ميقابيسكل.

ويعتبر ASUS ZenFone AR أول هاتف ذكي يدعم منصتي الواقع الافتراضي والواقع المعزز من خلال دعم منصتي Daydream و Tango، كما يدعم الهاتف نظام التبريد بالبخار، مع بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع quick charge 3.0.

السلعة تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */