تخفيضات

تخفيض في أمازون على Tile : قطعة تساعدك على الوصول إلى أشيائك المفقودة

مستمرين في عرض أحدث العروض والتخفيضات في المتاجر الإلكترونية واليوم مع تخفيض جديد على أمازون لقطعة Tile والتي تساعدك على العثور على أغراضك وعدم فقدانها .

العرض الجديد من أمازون على قطعة Tile يعتبر أقل سعر ممكن أن تحصل عليه لحزمة Tile Mate & Slim Combo Pack والتي تتكون من 4 قطع ( قطعتين لقطعة Tile الصغيرة والتي يتم وضعها مع المفاتيح + قطعتين من Tile الكبيرة والتي توضع في الشنط أو المحافظ وغيرها ) .

السعر السابق لحزمة Tile Mate & Slim Combo Pack كان بحدود 90$ مايعادل 338 ريال والآن أصبحت بسعر 69$ أي مايعادل 259 ريال سعودي تقريباً .

تحدثنا من قبل عن قطعة Tile التي يتم تركيبها على الأشياء الثمينة  مثل الهواتف ومحفظة النقود وتستطيع تعقب هذه الأشياء من خلال تطبيق Tile على الهاتف المحمول الذي يعمل مع أجهزة أندرويد، iOS على حد سواء.

ويعمل تطبيق Tile من خلال وضع بطاقة بلاستيكية على ما تخشى ضياعه ثم تسمح لك خاصية التتبع بالبلوتوث تحديد العناصر المفقودة أو الموضوعة في غير محلها في بضع ثواني.

يمكنك الحصول على حزمة Tile Mate & Slim Combo Pack مع التخفيض في أمازون من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى