أخبار

تسريب مواصفات هواتف شاومي Note 5 و Note 5 Pro

تستعد شركة شاومي الصينية للكشف غدًا عن جهازي Xiaomi Note 5 و Note 5 Pro في الهند، وقبل موعد الإطلاق الرسمي تم تسريب المواصفات الكاملة للجهازين عبر الإنترنت.

ووفقًا لهذا التسريبات، من المتوقع أن يأتي كلا الجهازين Redmi Note 5 و Note 5 Pro بشاشة 5.99 إنش ونسبة عرض:ارتفاع (9:18). وعلى ما يبدو أن Note 5 سوف يشبه سابقه Redmi 5 Plus في المعالج، وسعة البطارية وحجم الذاكرة.

حيث يتميز Redmi Note 5، كما ورد بهذه التسريبات، بمعالج سنابدراقون 625 مع ذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بحجم 3 قيقابايت مع ذاكرة تخزين داخلي بحجم 32 قيقابايت أو 4 قيقابايت مع 64 قيقابايت. بينما Redmi Note 5 Pro سيأتي مدعومًا بأحدث معالجات الفئة المتوسطة من كوالكوم وهو سنابدراقون 636 مع كاميرا خلفية مزدوجة دقة (12، 5 ) ميقابيسكل مع كاميرا أمامية Flash LED بدقة 20 ميقابيكسل.

وعلى مايبدو أن Note 5 الجديد من شاومي سيكون الأفضل بين كلا الجهازين بما يضمه من ذاكرة تخزين عشوائي (RAM) تصل إلى 6 قيقابايت مع 64 قيقابايت من التخزين الداخلي فضلًا عن التفوق في المعالج لكن سيأتي كلاهما ببطارية سعة 4000 ملي أمبير تقبل الشحن بواسطة MicroUSB.

سيأتي كلا الهاتفين أيضًا بفتحة بطاقة سيم الهجينة لاستخدامه كهاتف ثنائي الشريحة أو بطاقة SIM مع بطاقة مايكرو مع مستشعر لبصمة الإصبع في الجزء الخلفي من الهاتف. ويشير المُلصق الذي تم تسريبه إلى الهواتف سوف تعمل بواجهة مستخدم MIUI 9 التي يدعمها نظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0.

من المقرر أن يتم الكشف عن هواتف Xiaomi Redmi Note 5 و Redmi Note 5 Pro في لقاء تليفزيوني بالهند غدًا ولا توجد لدينا أي تفاصيل أخرى عن السعر أو مواعيد الإطلاق في الأسواق حتى الآن.

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */