تطبيقات

تطبيق Athens in VR لمشاهدة معالم أثينا السياحية بتقنية الواقع الافتراضي للأندرويد والأيفون

تطبيق Athens in VR واحداً من أهم تطبيقات الواقع الافتراضي، فالآن ومع التقدم التكنولوجي الهائل أصبح بإمكاننا عمل مجسمات للأشياء ولكنها ليست مجسمات ورقية وإنما رقمية؛ حيث يتم استخدام الهاتف الذكي من أجل رؤية جسم ما في صورة ثلاثية الأبعاد حتى لو كان مجرد رسمة على الورق، أو رسمة على الهاتف.

وهذا التطبيق من تطبيقات محاكاة الواقع الجغرافية، حيث يتيح للمستخدم رؤية كافة المعالم السياحية والآثار الموجودة في مدينة أثينا باليونان من هاتفه، فيأخذ المستخدم في رحلة داخل كل مناطق هذه المدينة، فلا يشعر أنه يشاهدها عبر شاشة الهاتف، ولكن وكأنه بداخلها، أو موجودة أمامه في صورة حقيقية.

مميزات التطبيق

  • يساعد المستخدم على اتخاذ جولة داخل أثينا واليونان، وكافة الوجهات السياحية المتواجدة بهما، في رحلة من التوجه الذاتي وكأنه موجود في هذه الأماكن ويزورها بالفعل.
  • يوفر التطبيق إمكانية زيارة قاعات الموسيقى، المعابد الكبرى، الصفوف القديمة، وهذا كله باختيار المستخدم الذي يحدد الوجهة التي يريد الذهاب إليها من خلال السيطرة على النظام الذي يعرض المواقع نفسها.
  • يوفر التطبيق للمستخدم الاستماع إلى دليل صوتي أثناء تنقله من وجهة إلى أخرى بأسلوب إرشادي وتعليمي.
  • يعتبر من أكثر التطبيقات المفضلة لدى السياح الذين يزورون أثينا للمرة الأولى، وكذلك مفيد للطلاب الذين يتعلمون التاريخ اليوناني القديم أو حتى علم الآثار، حيث يعتبر دليل تاريخي متكامل وموثوق من مصادره، التي اعتمد عليها في وصف الأماكن وتاريخها.
صور تطبيق Athens in VR
تطبيق Athens in VR متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Athens in VR متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */