تطبيقات

تطبيق Canva لتصميم صور إبداعية للأيفون

إذا كان مجال عملك مرتبط بمجال تصميمات الجرافيك أو كنت من هواة الصور الإبداعية فقد حان الوقت لتنزيل تطبيق Canva على هاتفك الذكي، حيث يتيح لك هذا التطبيق تصميم أروع الصور ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي بكل سهولة .

يمنحك التطبيق إمكانية تحرير الصور وإضافة النصوص والملصقات والإطارات في ثوان معدودة، مع الاستعانة بالقوالب الجاهزة المتوفرة مع التطبيق، وجدير بالذكر أن التطبيق ليس مقتصراً فقط على أجهزة الأيفون والأيباد، حيث يمكنك إنشاء وتحرير ومشاركة كافة تصميماتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضاً .

مميزات التطبيق

  • يتميز بواجهة مستخدم بسيطة تجعل التعامل معه أكثر مرونة ولا يحتاج لأن تكون مصمماً محترفاً في عالم الجرافيك .
  • مع التطبيق أنت لست بحاجة لعمل التصميم من الألف للياء، حيث يحتوي على أكبر مكتبة تضم ملايين الصور وآلاف القوالب الجاهزة للتصميم والقابلة للتعديل، والتي تسهل عليك عملية التصميم بأقل مجهود وبصورة مثالية .
  • يتيح للمستخدم التحكم في الألوان وإضافة النصوص الكتابية والخطوط الحرة وفن تنسيقها، والاختيار من بين مئات الخلفيات والتعديل عليها وإضافة التأثيرات الرائعة للصور .
  • يمكن الاستفادة من التطبيق في عمل تصميمات دعوات الأفراح وأعياد الميلاد والمناسبات المختلفة، وأيضاً في عمل تصميمات غلاف الفيسبوك والمدونات وبنرات الإعلانات، والعديد من بطاقات الأعمال المختلفة .
  • إمكانية البحث عن الصور والتصاميم الجاهزة بسهولة، كل ما عليك فقط هو كتابة الكلمة المرتبطة بالتصميم الذي تريده وستظهر لك مئات الصور المتعلقة بهذه الفئة .
  • إمكانية مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وقوقل بلس وبنترست ويوتيوب، كما يمكنك إرسالها عبر الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والوسائط المتعددة .
صور تطبيق Canva
تطبيق Canva متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */