تطبيقات

تطبيق Efectum للتحكم في سرعة الفيديو للأندرويد والأيفون

يزداد الاعتماد على الهواتف الذكية في تصوير مقاطع الفيديو والتصوير الفوتوغرافي، وظهرت العديد من تطبيقات تحرير الفيديو مثل تطبيق VidLab للأيفون، وتطبيق Quick للأندرويد والأيفون، وتطبيق Spark Camera للأيفون.

تطبيق Efectum هو تطبيق مخصص مجانًا لمستخدمي الأندرويد والأيفون للتحكم في سرعة الفيديو سواء بالإبطاء أو التسريع وذلك أثناء تحرير الفيديو.

يستخدم تطبيق Efectum في تصوير الفيديو الخاص بك والتحكم في سرعة هذا الفيديو، فيمكنك زيادة السرعة إلى 4 أضعاف السرعة الأصلية أو تقليلها بنفس المقدار.

يساعدك هذا التطبيق في تحديد مشاهد سريعة داخل الفيديو وأخرى بطيئة ووضع مؤقت لإيقاف الفيديو في الوقت المناسب. ويمكنك استخدام Efectum في إضافة المؤثرات الخارجية على الفيديو مثل تركيب أصوات وإطارات وإدخال نصوص وألوان.

الأيقونة الأولى في تطبيق Effectum مخصصة لضبط السرعة المطلوبة للفيديو، والأيقونة الثانية تستخدم في إدخال المؤثرات الخارجية. وفيما يخص عمل الأيقونة الثالثة فهي لإضافة الإطارات في الفيديو وتحدد الأيقونة الرابعة جودة الفيديو بعد زيادة أو تقليل السرعة. أما الأيقونة الخامسة فهي تساعد في إدخال الأصوات الخارجية للفيديو مثل الترجمات وغيرها.

التطبيق حاصل على تقييم 4.1 في متجر قوقل بلاي، 4.6 في متجر التطبيقات وحاصل على مليون مرة تنزيل في متجر قوقل بلاي وإعجاب الكثير من المستخدمين.

صور متنوعة لتطبيق Efectum
تطبيق Efectum متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Efectum متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */