تطبيقات

تطبيق EOS 2 لتعلم فنون الموسيقى للأيفون

تطبيق EOS 2  واحد من أهم تطبيقات تعلم الموسيقى والذي يأخذك في رحلة موسيقية ممتعة، يعمل التطبيق على تقديم معالجة مستقلة للمقاطع الموسيقية حتى تستطيع مشاركة مقاطعك الموسيقية عبر مواقع الاستضافة مثل cubasis، AUM، Audiobus والعديد من المواقع الأخرى حيث يعمل تطبيق EOS 2  مع كافة تطبيقات تأثيرات الصوت.

يتكون تطبيق EOS 2 من أربعة تقنيات عالية الجودة المصممة خصيصاً من خوارزميات مصنوعة في بيئة إنتاجية حديثة للترددات، كما يحتوي التطبيق على ثلاث لوحات مختلفة للمحاكاة بالإضافة إلى الخوارزميات التي توفر لك واجهة سهلة الفهم والتعامل معها والتي توفر ضبط خوارزميات الصوت لتتناسب مع مقطع الصوت الخاص بك بشكل مذهل.

يمكنك تطبيق EOS 2 من معالجة المقاطع الصوتية بكفاءة وفاعلية من خلال أربعة خوارزميات للتردد تم تصميمها خصيصاً لمعالجة الصوت من تطبيق Audio Damage، بالإضافة للخوارزميات الثلاثة الأخرى المتواجدة في لوحة منفصلة فريدة من نوعها والتي تعد مصممة خصيصاً من أجل معالجة الموسيقى ومزجها بشكل رائع.

ويوفر لك التطبيق أيضاً سيطرة وتحكم كاملين في انعكاسات تردد الصوت المبكرة مع وجود إمكانية لتشكيل وتعديل الترددات الصوتية بالإضافة إلى التحكم في كثافة الصوت وتعديل خصائص المقاطع الصوتية لتناسب احتياجاتك.

ويتوافر التطبيق بإصدارات متعددة للهواتف الذكية والكمبيوترات بشكل أوسع حيث تم إصدار نسخة لسطح المكتب تمكنك من معالجة المقاطع الصوتية بشكل أكثر احترافية، مع الأخذ في الاعتبار أن التطبيق قد يشكل ضغط على وحدة المعالجة المركزية للهاتف وخصوصاً الإصدارات القديمة من الهواتف الذكية، كما يدعم تطبيق EOS 2  امتداد AUv3 الصوتي للحصول على أفضل النتائج.

صور تطبيق EOS 2
تطبيق EOS 2 متوفر مقابل 5.99  دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */