تطبيقات

تطبيق Fotograf لتحرير الصور بطريقة مبتكرة للأيفون

مع تنوع التطبيقات التي تساعدك على تحرير الصور يأتي تطبيق Fotograf والذي يُعد من أكثر التطبيقات المميزة في مجال التعديل على الصور وإضافة المرشحات والفلاتر، فالتطبيق به ما يزيد عن 36 مرشح مختلف لا يمكنك أن تجدها في أي تطبيق آخر من تطبيقات التعديل على الصور.

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يفضلون امتلاك تطبيقات تساعدهم في التعديل والتغيير من نمطية الصور التي يلتقطونها سواء أثناء التقاطها أو حتى الصور المتواجدة على هواتفهم بالفعل، وتطبيق Fotograf يحتوي على الكثير من أدوات ووسائل التعديل التي تمكن المستخدم من إضافة الكثير من التأثيرات على صوره، كما أنه يتيح للمستخدم المزج بين الفلاتر التي اختارها لخلق فلتر جديد يستخدمه في التعديل على الصور.

مميزات التطبيق

يمنح المستخدم مجموعة كبيرة من المرشحات يمكنه اختيار ما يشاء منها من أجل التعديل على الصور وإضافة تأثيرات مختلفة عليها.

يساعد المستخدم على التقاط الصور بكل سهولة ويسر بواسطة فلاش الكاميرا، فيساعد المستخدم على ضبط الكاميرا على الوضع الذي يريده وتعريف المستخدم بتأثير الفلاش على الصورة قبل التقاطها.

التطبيق يفتح بشكل تلقائي سواء عند التقاط الصور بكاميرا التطبيق نفسه، أو في المكتبة الخاصة بالصور المتواجدة على هاتفك على أساس أي واحد منهما قمت باستخدامه أخر مرة، ليساعد المستخدم على الوصول إلى الصورة الملتقطة مسبقاً ويريد التعديل عليها، أو للتعديل على الصورة أثناء التقاطها.

يعمل التطبيق في الوضع الطولي أو الأفقي فلا يضطر المستخدم لتغيير الوضع الخاص بالموبايل أثناء التقاط الصور بكاميرا التطبيق والتعديل عليها.

صور تطبيق Fotograf
تطبيق Fotograf متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */