تطبيقات

تطبيق LaunchBoard للوصول إلى التطبيقات بشكل سريع للأندرويد

يعتبر تطبيق LaunchBoard هو البديل والحل المثالي لإدراج وفتح تطبيقات الهاتف المفضلة بسهولة وسرعة فائقة، وبذلك فأنت لست بحاجة لعملية تنزيل جميع التطبيقات على هاتفك بمفهومها التقليدي وتضييع الوقت في البحث عنها.

حيث تعتمد فكرة عمل التطبيق على لوحة مفاتيح ذكية عند الضغط على أول حرف من اسم التطبيق المراد فتحه تظهر قائمة بجميع التطبيقات التي تبدأ بهذا الحرف، فمثلاً تطبيق Whatsapp كل ما عليك فعله هو كتابة حرف W في مربع الكتابة، وستظهر كل التطبيقات التي يبدأ اسمها بهذا الحرف ومن ضمنها الـ Whatsapp.

مميزات التطبيق

  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة تساعدك على التعامل معه بكل سهولة.
  • يمكنك أن تجد لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق بضغطة واحدة على أيقونة التطبيق الافتراضية الموجودة على شاشة الهاتف الرئيسية، أو من خلال الـ widget الخاصة بالتطبيق التي قمت بإضافتها إلى المكان الذي تريديه على شاشة هاتفك.
  • يمكنك وضع علامة على التطبيقات المفضلة لديك التي تستخدمها بشكل متكرر، بحيث تستطيع الوصول إليها بشكل أسرع بمجرد الضغط على أول حرف منها.
  • عند الضغط طويلاً على تطبيق معين ستظهر لك مجموعة من الخيارات، منها وضع ذلك التطبيق ضمن المفضلة، إزالة التطبيق، الدخول على صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي، وغيرها من الخيارات الأخرى.
  • يمكنك تغيير واجهة التطبيق بسهولة في أي وقت من خلال قائمة الإعدادات الخاصة به.
صور وفيديو تطبيق LaunchBoard

تطبيق LaunchBoard متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */