تطبيقات

تطبيق Shush للتحكم في وضع الصامت لجهازك الأندرويد

يعتبر تطبيق Shush الحل الأمثل لمشكلة نسيان الهاتف في وضع الصامت، فعندما تريد مشاهدة فيلم أو أخذ قيلولة أو كنت على موعد أو اجتماع هام فأنت بالطبع ستضطر وقتها لوضع هاتفك في الوضع الصامت، ولكن المشكلة الكبيرة أنك قد تنساه على هذا الوضع ربما لساعات طويلة وقد تفوتك مكالمات أو رسائل مهمة.

وفكرة عمل التطبيق تعتمد بشكل أساسي على أنه بمجرد تشغيل هاتفك على الوضع الصامت يقوم التطبيق بتفعيل المؤقت الزمني بالمدة المناسبة التي تحددها بنفسك، وبمجرد أن تنتهي يعود الهاتف تلقائياً للوضع العادي الذي كان عليه من قبل.

مميزات التطبيق

  • التطبيق سهل جداً في تشغيله والتعامل معه، فأنت لست بحاجة لفتح التطبيق كل مرة لأنه بمجرد تشغيل وضع الصامت ستنبثق واجهة التطبيق تلقائياً أمامك على الشاشة لضبط المؤقت الزمني وسيبدأ العد التنازلي.
  • يعتبر مفيد للأشخاص الذين يتطلب منهم وضع هواتفهم في وضع الصامت يومياً مثل فئة المعلمين والطلاب، ورجال الأعمال، وكذلك المرضى الذين يحتاجون لفترات نوم كبيرة.
  • يمكنك ضبط العد التنازلي للتطبيق بدءاً من 15 دقيقة وحتى 12 ساعة ثم الضغط على Shush، أو الضغط مباشرةً على خيار “اترك الرنة موقفة” في حالة كنت لا تريد السماح للتطبيق بتشغيل الهاتف مرة أخرى للوضع العادي.
  • التطبيق أيضاً متاح به خاصية توفير البطارية ولكن في إصدارات الأندرويد مارشميلو، الأندرويد نوجا، والأندرويد أوريو.
صور تطبيق Shush
تطبيق Shush متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى