أجهزة واكسسوارات

تعرف على أفضل أغطية الحماية لهواتف HTC U 11 و HTC U 11 Plus

من أجل الحفاظ على هاتفك HTC U11  أو HTC U11 Plus في حالته الجديدة وبريقه اللامع وبمنأى عن الماء والغبار، قدمنا لك بعض من أفضل الحافظات وأغطية الحماية.

حيث تعد هواتف HTC U 11 و HTC U11 Plus تحول كبير في هواتف HTC الذكية التي توقفت، خلال السنوات القليلة الماضية، عن الدخول في منافسة قوية مع غيرها من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف.

وتتميز هذه الهاتف الرائدة بشاشة عرض رائعة، أحدث وأكبر حزمة معالجات ويقدم تجربة صوتية رائعة بواسطة مكبرات الصوت الخارجية وسماعات الرأس بالإضافة إلى كاميرا بدقة عالية للغاية وبطارية جيدة ومظهر لامع يستحق الحماية من الخدوش والصدمات.

أفضل أغطية الحماية لهاتف HTC U 11

  • Spigen Liquid Crystal

يتميز غطاء Spigen Liquid بتصميمه الشفاف مما يُبرز المظهر الأنيق للهاتف الذكي مع تقديمه لبعض طبقات الحماية ضد السقوط المفاجئ والتعرض للماء. وبالرغم من أن أزرار التشغيل، “رفع- خفض” الصوت مُغطاة لكن من السهل الضغط عليها.

كما يوفر هذا الغطاء فتحات مُحكمة للكاميرا، منفذ USB-C، جميع مكبرات الصوت بما في ذلك الميكروفون الخلفي. ويمكننا القول بأن هذا الغطاء يسمح لك التمتع بمزايا تقنية Edge sense التي تساعد في التقاط الصور حتى في الأجواء الممطرة والمشمسة.

  • TopACE ultra-thin Case

يتميز غطاء TopACE ultra-thin بمظهره النحيف والشفاف للغاية والذي يمكنه إبراز تصميم الهاتف مع الحفاظ عليه بمنأى عن الخدوش، الكسر والتعرض للماء، كما يتميز بملمسه الناعم للغاية.

  • Incipio Octane

 

إذا كنت تبحث عن غطاء نحيف بدرجة معقولة من الحماية، فإن Insipio Octane هو خيارك الأمثل نظرًا لهيكل البولي كربونيت الشفاف والقوي مع خيارات ألوان متعددة.

  • Spigen Rugged Armor

يعد Spigen Rugged Armor واحد من أفضل الأغطية لهاتف HTC U 11 والذي يوفر درجة عالية من الحماية دون وضع أي أحمال إضافية على الهاتف وذلك بواسطة ألياف الكربون التي تتخذ شكل البلاستيك وتستخدم في أغراض التدعيم.

  • Mustaner Armor

 

يوفر غطاء Mustaner Armor الكثير من الحماية لهاتفك الذكي ضد الصدمات والماء وهو مصمم خصيصًا لهاتف HTC U11 ولا يناسب أي هاتف آخر من فئة U وإن كان HTC U Ultra على سبيل المثال. ويتميز الغطاء بظهر محكم وحواف مرفوعة، وسهولة التحكم في الأزرار والوصول للكاميرا دون الحاجة لإزالة الغطاء.

أفضل أغطية الحماية لهاتف HTC U 11 Plus

  • KuGi scratch resistant premium flexible

 

غطاء KuGi scratch resistant Premium flexible مصمم خصيصًا لهاتف HTC U 11 Plus  وهو يستحق الاقتناء بما يوفره من الحماية الكبيرة للهاتف من جميع النواحي، ويمكن من الوصول الكامل لواجهة المستخدم، عدسة الكاميرا، منفذ سماعة الرأس ومكبر الصوت والميكروفون.

  • HTC U 11 Plus Shock Absorption Air Hybrid

يتميز غطاء Shock Absorption Air Hybrid بتصميمه المثالي المتوافق مع هاتف HTC U 11 Plus والمكون من طبقة حماية مزدوجة قادرة على حماية الهاتف من الصدمات. والغطاء خفيف الوزن ويوفر قواطع دقيقة للوصول الكامل لجمي الأزرار، الكاميرات ومكبرات الصوت.

  • Vigeer Crystal Clear Soft TPU

غطاء Vigeer Crystal Clear Soft Tpu مصمم خصيصًا لهاتف HTC U11 Plus، ويسمح بالوصول إلى جميع الأزرار والمنافذ دون الحاجة لإزالته. ويتميز الغطاء بالأناقة، خفة الوزن والتصميم الدقيق ليناسب الجهاز تمامًا والشعور بالاستجابة السريعة أثناء التحكم بالهاتف.

ويوفر الغطاء قطعة صغيرة على عدسة الكاميرا لحمايتها من الخدوش مع الحفاظ على عمل الفلاش، الغطاء مصنوع من مادة واقية ضد الصدمات والخدوش بالإضافة إلى اللون الشفاف الذي يعزز من المظهر الأصلي للهاتف وهو يقدم ضمان مدى الحياة لمستخدميه.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */