تطبيقات

تعرف على أفضل برامج الحماية المدفوعة لأجهزة الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج الحماية للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمن سواء كان الجهاز من نوع ويندوز أو ماك، فنحن نقدم لك في نيوتك بعض من أفضل هذه البرامج والتي تزيد من درجة الحماية على جهازك.

وسوف نستعرض خلال هذا المقال برامج الحماية المدفوعة نظرًا لأن الحلول المجانية وإن كانت تُستخدم كأدوات مساعدة لكنها لا توفر دائمًا مجموعة كاملة من أداوت البرمجيات المضادة للفيروسات.

أفضل برامج الحماية المدفوعة لأجهزة الكمبيوتر

  • برنامج Bitdefender Antivirus Plus

يعمل هذا البرنامج على حماية الحاسوب الخاص بك من التهديدات الخطرة والفيروسات وملفات التجسس مع درجة عالية من الأداء السريع بفضل الحجم الخفيف للبرنامج الذي لا يؤثر على سرعة النظام، كما يساعد البرنامج في حماية المعاملات الخاصة والبيانات الحساسة مع القدرة على تأمين الخصوصية بشكل كامل.

يمنح برنامج Bitdefender Antivirus Plus الحاسوب أفضل معدل حماية دون الـتأثير على الموارد الخاصة بالجهاز، حيث يعتبر من أقوي برامج مكافحة الفيروسات خلال السنوات الخمس الأخيرة مع زيادة كبيرة في معدلات اكتشاف الفيروسات. كما يساعد في بقاء حسابات التواصل الاجتماعي في مأمن بعيًدا عن الهجمات الخبيثة أو الاختراقات التي يحاول من خلالها القراصنة مراقبتك.

  • برنامج ESET NOD32 Antivirus 2018 Edition

من أقوي برامج الحماية التي يستخدمها أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم مع 30 عام من التكنولوجيا والابتكار عبر العديد من مراكز الأبحاث والتطوير التي قدمت حماية متقدمة للمستخدمين بفضل التوازن الحاصل بين سهولة الاستخدام والذكاء، السرعة والقوة.

يقدم ESET NOD32 Antivirus 2018 Edition حماية متكاملة على شبكة الأنترنت مع العديد من الحلول المميزة والذكية لمواجهة البرمجيات الخبيثة، كما يحافظ على معلومات الأمان وخصوصية البيانات في سرية تامة، بالإضافة إلى استخدام إنترنت آمن للأطفال من خلال نطاق الرقابة الأبوية.

يعمل برنامج ESET NOD32 Antivirus 2018 Edtion على تشفير كل الملفات والبرامج القابلة للإزالة، وأيضا حفظ كلمات المرور وترتيبها، ليقدم تجربة حماية مميزة وسهلة على الإنترنت.

  • برنامج F-Secure Antivirus SAFE

يعتبر هذا البرنامج الأكثر سهولة في الاستخدام مقارنة بمنافسيه من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، حيث يعمل بدرجة عالية من الأمان تساعد في حماية الخصوصية والبيانات الشخصية، كما يحافظ على الأجهزة الخاصة آمنة من الفيروسات الخبيثة وبرامج التجسس والاختراق.

يساعدك البرنامج في حماية عمليات الشراء عبر الأنترنت، وأيضا الخدمات المصرفية المختلفة وغيرها من المعاملات المالية التي تتم عبر شبكة الإنترنت العالمية.

يتميز برنامج F-Secure Antivirus SAFE بخيار معيار قواعد الأسرة التي تحمي العائلة والأطفال وتضع حدود للاستخدامات السليمة لشبكة الإنترنت، كما يساهم في البحث عن الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وiOS في حال فقدانها ويقوم بغلق الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو مسح بياناتها.

  • برنامج Kaspersky Anti-Virus 2018

يعتبر من أفضل برامج الحماية المضادة للفيروسات التي توفر الأداء الفعال دون الـتأثير على سرعة الجهاز مع توفير نمط إدارة سهل للبرنامج يتيح متابعته في أي وقت مما يوفر الكثير من الجهد والعناء، كما يتيح حماية متكاملة للحاسوب الشخصي والأجهزة المحمولة مع تنوعها عبر ترخيص واحد فقط.

وتتمثل أهم مميزات Kaspersky Anti-Virus 2018 في تأمين كلمات المرور عبر كافة الأجهزة وسهولة الوصول إليها، ونسخ احتياطية من الموسيقي والصور والملفات، وتشفير بيانات الحاسوب الشخصي.

  •  برنامج Norton AntiVirus Basic

يعد برنامج Norton AntiVirus Basic من أقوي برامج الأمن والحماية المقدمة من شركة Symantec الرائدة في صناعة برامج الحماية ومضادات الفيروسات في العالم والتي حازت على الكثير من براءات الاختراع الخاصة بمواجهة الفيروسات، ومحاولات التسلل والاختراق.

ويتميز برنامج Norton AntiVirus Basic بتوفر نظام التحديثات التلقائية  التي تضمن الحصول علي أحدث حماية مع عدد من خيارات الترقية للمزيد من حزم الوقاية كما أن البرنامج يمنع تسلل أي نوع من الفيروسات إلى الجهاز.

وتتمثل أهم مميزات برنامج Norton AntiVirus Basic في مكافحة برامج الفدية (RansomWare) التي تقيد نظام الحاسوب وتقوم بتشفير الملفات ، كشف برامج التجسس والبرمجيات الخبيثة وغيرها من التهديدات على الأنترنت.

  • برنامج Panda Antivirus Pro

يعد برنامج Panda Antivirus Pro من أفضل الحلول الأمنية الغير تقليدية القادرة على عرقلة أداء البرمجيات الخبيثة المتطورة من خلال استخدام التكنولوجيا الذكية اعتمادًا على حجم البيانات الكبيرة وتقنية الذكاء الاصطناعي، فيستطيع هذا البرنامج رصد كل التطبيقات التي تعمل داخل النظام وتصنيف كل الملفات على الإطلاق.

يتميز برنامج Panda Antivirus Pro بقدرته على اكتشاف الهجمات حتى قبل حدوثها وذلك بفضل الرؤية الشاملة والمعلومات المفصلة التي يقوم البرنامج بمراجعتها وإصدار التنبيهات في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى متابعة الأنشطة الغير معتادة كالاختراقات والتجسس.

  • برنامج Trend Micro Antivirus+ Security

يوفر هذا البرنامج حماية ضد التهديدات المعقدة ويساعد في خلق بيئة متنوعة من الوقاية الخاصة أثناء التصفح ومنع المواقع الخطرة من سرقة البيانات الشخصية، كما يساهم في حماية البريد الالكتروني الخاص بك من عمليات الخداع ومنع هجمات البرامج الضارة.

يتميز برنامج Trend Micro Antivirus+ Security بتوفير حماية ضد هجمات برنامج الفدية ومنع مجرمي الأنترنت من الوصول إلى البيانات الشخصية وكذلك القضاء على الفيروسات وبرامج التجسس لتصبح الحياة الرقمية الخاصة في وضع آمن تمامًا.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */