تقارير ومقالات

أسباب تدفعك لشراء هاتف OnePlus 6 وأخرى تمنعك

أطلقت شركة OnePlus هاتفها الرائد OnePlus 6 أواخر الأسبوع الماضي والذي يأتي ببعض الميزات التي قد تدفعك للتخطيط لشراء الهاتف.

وعلى النقيض، يحتوي الهاتف على بعض المواصفات التي ربما تساعدك في العزوف عن شراء الهاتف وشراء آخر بديل.

أسباب تدفعك لشراء هاتف OnePlus 6

  • شاشة الهاتف

يأتي هاتف OnePlus 6 بشاشة من نوع Optic AMOLED بحجم 6.2 إنش مع نسبة عرض:ارتفاع (9:19) وهي نسبة شائعة بين الهواتف الرائدة هذه الأيام. وقد أُدخلت عليها العديد من التحسينات مقارنة بشاشة OnePlus 5T.

  • معالج الهاتف

يعمل هاتف OnePlus 6 مع أحدث معالج سيليكون من كوالكوم وهو سنابدراقون 845 مع ذاكرة تخزين عشوائي (RAM) مقدارها 6 قيقابايت وتصل في بعض إصدارات الهاتف إلى 8 قيقابايت.

  • كاميرا الهاتف

ربما تبدو الكاميرات هي نفسها في هاتف OnePlus 5T حيث الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 16 و 20 ميقابيكسل. لكنها تأتي في هاتف OnePlus 6 مع أحدث مستشعرات الكاميرات من سوني والتي تهدف إلى تحسين تجربة التصوير. كما أن كاميرا  هاتف OnePlus 6 تسجل مقاطع فيديو بدقة 4k بمعدل 60 إطار في الثانية.

  • الهيكل الزجاجي للهاتف

تشتهر هواتف OnePlus بتصميمها وهيكلها المعدني لكن الهيكل في هاتف OnePlus 6 يختلف عن سابقيه كليًا ويوفر ظهر زجاجي لامع من زجاج الجوريلا الذي يعطي المستخدمين إحساسًا رائعًا.

  • البطارية

تبلغ سعة البطارية في هاتف OnePlus 6 نحو 3300 ملي أمبير والتي لم تتغير كثيرًا عن سابقه OnePlus 5T. لكن OnePlus 6 يستند في عمله إلى كفاءة المعالج وتحسينات النظام، ويمكنه العمل لعدد ساعات أطول.

أسباب تمنعك من شراء هاتف OnePlus 6

  • عدم إمكانية توسيع الذاكرة باستخدام بطاقة microSD

لا يزال هاتف OnePlus 6 مثل سابقه OnePlus 5T يفتقر إلى دعم بطاقة MircoSD. مما يعني توفر خيارين فقط للسعة والتخزينية وهما 64 و 128 قيقابايت.

  • عدم وجود معيار مقاومة الماء والغبار

بالرغم من وجود هواتف أقل في السعر ولديها مقاومة للماء والغبار إلا أن هاتف OnePlus 6 لا يقدم مقاومة تامة للماء والغبار بل مقاومة لكمية محدودة من الماء تشبه الرذاذ.

هكذا استعرضنا أهم الأسباب التي قد تدفعك أو تمنعك من شراء هاتف OnePlus 6 ويمكنك أيضًا الاطلاع على مقارنة OnePlus 6 مع هواتف أخرى مثل OnePlus 5T .

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */