أخبار

تلفزيونات LG OLED تحصد جائزة العقد للتلفزيون المبتكر في حفل توزيع جوائز إيسا لعام 2021

أضافت إل جي إلكترونيكس (إل جي) المزيد من الإنجازات إلى سجلها الحافل من النجاح خلال حفل توزيع جوائز إيسا، حيث حصلت خمسة من ابتكاراتها في مجال الترفيه المنزلي على الجوائز في موسم جوائز 2021-2022. ويُقام حفل جوائز إيسا سنوياً من قبل جمعية خبراء الصوت والصورة، وهي أكبر منظمة تقييمية للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، حيث تم تكريم منتجات “إل جي” التالية لأدائها وتصميمها المتميزَين: تلفزيونات LG OLED (طرازات OLED65G1 وOLED48C1) وتلفزيون LG QNED Mini LED (طراز 75QNED99) ومكبرات صوت LG Eclair (طراز QP5) وسماعاتLG TONE Free True Wireless Stereo (طراز FP8).

حصل تلفزيون G1 OLED مقاس 65 بوصة من “إل جي” على جائزة أفضل تلفزيون OLED متميز في حفل إيسا 2021-2022، وهو العام العاشر على التوالي الذي يحصل خلاله تلفزيون LG OLED على هذه الجائزة. ويضع تلفزيون G1 مقاس 65 بوصة من “إل جي” معياراً جديداً لجودة الصورة وتجربة المشاهدة المتطورة بفضل لوحة OLED evo فائقة السطوع ومعالجα (Alpha) 9 Gen 4  القوي والمدعم بالذكاء الاصطناعي. ووصفه حكام حفل جوائز إيسا بأنه “ابتكار رائع”. ويضم تلفزيون “إل جي” تقنية Dolby Vision IQ وDolby Atmos ومنفذ لوصلة HDMI ومجموعة واسعة من المزايا الذكية.

حصل تلفزيون C1 OLED مقاس 48 بوصة من “إل جي” على جائزة أفضل تلفزيون ألعاب من إيسا. ويتميز بشاشة OLED وتقنيات معالجة الفيديو المتطورة من “إل جي” مع دعم Dolby Vision HDR عبر جميع مدخلات HDMI الأربعة. وتعد شاشته متعددة الاستخدامات مقاس 48 بوصة بدقة 4K وسرعة 120 هرتز مثالية لغرف المعيشة والألعاب الإلكترونية على حد سواء. علاوةً على ذلك، توفر مزايا تحسين تجربة اللعب Game Optimizer وGame Dashboard من “إل جي” إعدادات مسبقة خاصة بنوع وإعدادات العرض القابلة للتخصيص بالإضافة إلى معدل التحديث المتغير (VRR) ووضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM) للحصول على صورة خالية من التشويش وتجربة تحكم سريعة الاستجابة.

ذهبت جائزة أفضل تلفزيون بدقة 8K خلال حفل إيسا لهذا العام إلى تلفزيون LG QNED Mini LED الذي يوفر تفاصيل أكثر دقة وألواناً أكثر غنى مع مزيج من تقنيات الألوان مثل Quantum Dot NanoCell وإضاءة LED الخلفية الصغيرة مقارنةً بتلفزيونات LCD التقليدية. وتوفر لوحة Quantum Dot NanoCell من “إل جي” سطوعاً محسناً وألوان سوداء أكثر عمقاً وتدرجات لامعة، بالإضافة إلى الإضاءة الخلفية المتطورة مع مناطق التعتيم الفريدة التي توفر إضاءة دقيقة للحصول على نسبة تباين فائقة.

وحقق مكبر صوت LG Eclair في فئة مكبرات الصوت فوزاً كبيراً، حيث حصد جائزة مكبر الصوت الأكثر ابتكاراً في إيسا. ويعتبر مكبر صوت LG Eclair الأكثر إحكاماً حتى الآن، وهو مناسب بشكل خاص للمساحات الصغيرة، وتصميمه الأنيق المستدير المغطى بعلبة قماشية أنيقة ينسجم مع أي ديكور. ويتميز هذا المنتج الصغير والقوي بمضخم صوت لاسلكي مزود بمحركات مزدوجة مقاس 5.25 بوصة وتكوين ثنائي القطب يقلل الاهتزازات كي يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأداء صوتي جيد مع صوت جهير عميق وغني دون إزعاج الجيران.

فازت سماعات LG TONE Free لأول مرة في شركة “إل جي” بفئة سماعات الأذن الأفضل في إيسا، وتمتاز بصوت رائع مع مزايا متطورة غير موجودة في أي سماعات لاسلكية أخرى. ويتميز طراز LG FP8 بتقنية 3D Sound Stage الجديدة من “إل جي” ويوفر إحساساً واقعياً بالمساحة بمساعدة محركات أكبر وأغشية متينة للحصول على صوت جهير قوي وخالي من التشويش. ولتوفير المزيد من راحة البال، يزيل غطاء UV nano من “إل جي” المزود بمؤشر UV-C LED الجراثيم والبكتيريا من أطراف الأذن أثناء إعادة الشحن (سلكياً أو لاسلكياً). ويساهم عمر البطارية الذي يبلغ 10 ساعات وخاصية الشحن السريع وتصنيف IPX4 بتوفير راحة البال أثناء التنقل بينما يضمن تصميم القوس المريح من “إل جي” الراحة المثالية لأسلوب حياة نشط.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة منتجات “إل جي” الحائزة على الجوائز، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa_en

Tags

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.