أجهزة واكسسوارات

حقيبة السفر الذكية ForwardX CX-1 تستخدم تقنية التعرف على الوجه لتتبعك أينما ذهبت

ForwardX-CX-1

كشفت شركة ForwardX الصينية عن حقيبتها الذكية الجديدة والتي تحمل اسم CX-1 خلال معرض CES 2018، وجمعت الشركة بين تقنية التتبع الذاتي مع تقنية التعرف على الوجه وكاميرا الذكاء الاصطناعي لتضعهم داخل حقيبة ForwardX CX-1 لتتمكن من تتبعك أينما ذهبت دون أن تحتاج إلى حملها أو جرها خلفك، لذا لم يعد هناك داعي للقلق حيال فقدان أمتعتك.

وتحتوي حقيبة ForwardX CX-1 على كاميرا في الواجهة الأمامية لتتمكن من رصد حركات المستخدم، كما أنها قادرة على التحرك بسرعة تصل إلى 7 ميل في الساعة، ولكن إذا قام المستخدم بالدوران بشكل مفاجئ ستعمل الحقيبة على استخدام سوار ذكي لتتمكن من العثور على المستخدم مرة أخرى.

وقامت الشركة المصنعة بتزويد الحقيبة بإنذار لمنع حقيبتك من السرقة، فعندما تخرج الحقيبة عن نطاق معين يتم إصدار إنذار لتنبيه المستخدم أن الحقيبة تتعرض للسرقة، وتستعد الشركة لإطلاق الأمتعة في وقت لاحق خلال هذا العام، ولكنها لم تكشف بعد عن سعر الحقيبة.

وتأتي حقيبة ForwardX CX-1 بتصميم أنيق مع شاحن مدمج بها ومن أهم ميزات الحقيبة أنها تحتوي على بطارية قابلة للإزالة حتى يتمكن المسافرين من حمل الحقيبة معهم، حيث حظرت العديد من شركات الطيران استخدام الأجهزة التي تحتوي على بطاريات غير قابلة للإزالة أثناء الطيران لذا فإن الحقيبة الذكية ستوفر تجربة سفر خالية من المتاعب خاصة لأولئك الذين يسافرون بشكل متكرر.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */