أخبار

ذواكر الوصول العشوائي DDR5 من كينغستون تكنولوجي تحصل على أول موافقة من برنامج إنتل لاعتماد المنصات للمزودين المستقلين

أعلنت شركة كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، إحدى الشركات التابعة لكينغستون تكنولوجي، العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن حصول ذواكر الوصول العشوائي DDR5 من نوع UDIMM التي تنتجها على موافقة برنامج إنتل لاعتماد المنصات، وهو أول الإنجازات وأكثرها أهمية نحو تأكيد التوافقية بين حلول ذواكر DDR5 من كينغستون ومنصات إنتل المزودة بهذه الذواكر.

وتُعد محفظة كينغستون التمهيدية من ذواكر الوصول العشوائي DDR5 الأولى ضمن سلسلة الحلول عالية الأداء المتوفرة بسعات وأشكال مختلفة، في إطار سعي الشركة لدعم المنصات المُعتمدة على ذواكر DDR5 والتي ستنطلق خلال العام القادم. وبعد نجاح كينغستون في تطوير ذواكر DDR5، الجيل الجديد من ذواكر الوصول العشوائي، تعمل الشركة على توزيع أكثر من عشرة آلاف عيّنة من ذواكر DDR5 من نوع UDIMM لشركائها الرئيسيين في مجال التكنولوجيا وتصنيع اللوحات الأم، سعياً لدعم إطلاق المنصة الجديدة، وتوفير أساس متين يضمن عملية إطلاق ناجحة للمنتج.

وتتصدر كينغستون قطاع منتجات الذواكر المصممة خصيصاً لتمكين العملاء من تشغيل أنظمتهم على مدى أكثر من 30 عاماً. وأعلنت كينغستون في وقت سابق من الأسبوع الجاري عن فوزها بلقب أفضل مزوّد مُستقل لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكي في العالم للعام الثامن عشر على التوالي، بحسب أحدث تصنيف للشركات بناء على إيراداتها من شركة التحليلات تريند فورس، مما يسهم في ترسيخ مكانة كينغستون بصفتها شركة رائدة في السوق. وتستعد كينغستون لطرح مجموعة من وحدات ذواكر DDR5 في الأسواق بالتزامن مع اقتراب موعد إطلاق منصات جديدة، حيث حرصت على تحسين منتجها من حيث الأداء، وتكامل البيانات، وكثافة الشرائح، وإمكانية التوسيع خلال السنوات القادمة.

وتعليقاً على الموضوع، قال بيرند دومبراوسكي، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة كينغستون لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون للكشف عن أحدث منتجاتنا من ذواكر DDR5، لا سيما بعد الاستثمارات الكبيرة التي قمنا بها لضمان نجاح فعالية الإطلاق القادمة. ونثق بقدرتنا على تلبية مستويات الطلب المرتفعة، حيث حرصنا على توفير المكونات في وقت مبكر خلال فترة النقص العالمي لتعزيز البنية التحتية لمنتجاتنا بالاستعانة بأحدث منصات ذواكر DDR5. وتقدم كينغستون الدعم لشركائها وعملائها على جميع المستويات، وتؤكد على عزمها الحفاظ على مكانتها في صدارة القطاع من خلال إطلاق الجيل التالي من الذواكر”.

وتقدم ذواكر كينغستون ضماناً محدوداً مدى الحياة، بالإضافة إلى دعم تقني مجاني ومستويات رفيعة من الموثوقية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kingston.com.

Kingston DDR5 UDIMMs
Part NumberCapacity and Features
KVR48U40BS8-1616GB DDR5-4800 UDIMM 1Rx8 1.1V
KVR48U40BD8-3232GB DDR5-4800 UDIMM 2Rx8 1.1V

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.