أخبار

سامسونج تتبنى نهجًا جديدًا لتحسين خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، دخولها سوق خدمة عملاء الإلكترونيات الاستهلاكية في المملكة العربية السعودية لضمان تقديم أفضل مستويات الدعم لخدمة ما بعد البيع لعملائها في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، ستطلق سامسونج خدمة ما بعد البيع للأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية خلال شهر سبتمبر الجاري، لتقديم خدمات ما بعد البيع بشكل مميز بما يضمن رفع مستوى رضا العملاء.

وقال هيونغ بن جو، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج في السعودية: “يسرنا البدء في تقديم خدمات ما بعد البيع لعملائنا في المملكة العربية السعودية من خلال شبكة خدمات عملاء الإلكترونيات الجديدة، والتي ستتعامل مع جميع طلبات العملاء عبر مركز الاتصال والقنوات الرقمية الأخرى المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل المركز على تحسين خدماته وتبسيط آلية التواصل من أجل تعزيز رضا العملاء.”

وتركز الشبكة الجديدة لمركز خدمة عملاء سامسونج على الخدمات الأساسية التالية من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة في المملكة:

  • مركز اتصال مجهز بالكامل، ويعمل فيه 70 موظفًا جميعهم مسؤولين عن تلقي طلبات واستفسارات عملاء الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية عبر جميع القنوات التي تشمل على المكالمات الصوتية ووسائل التواصل الاجتماعي والدردشة الرقمية ولغة الإشارة. وسيتم استكمال ذلك بخدمة جديدة من سامسونج تقلص زمن الانتظار، ليتم الرد على اتصال العميل خلال فترة زمنية لا تتجاوز 20 ثانية وذلك على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.
  • شبكة خدمة عملاء قوية تغطي 22 مدينة وتقدم الخدمات في كافة أنحاء المملكة عبر 133 فنيًا معتمدًا من سامسونج.
  • فنيو مواقع مزودين بجميع المعدات والأدوات لإصلاح الاعطال المعقدة عبر عملية فرز احترافية باستخدام أداة التشخيص المتقدمة والفريدة من نوعها من سامسونج.
  • مستودع مركزي على مساحة 1200 مترًا مربعًا مخصص لخدمات المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية في وسط مدينة الرياض، ويقدم خدمة التوصيل في خلال يومين لجميع مدن المملكة.

يمكن لعملاء سامسونج الآن الاستفادة من خدمات المركز المحسّنة من خلال الاتصال بمركز الاتصال على 8002474357 وإرسال استفساراتهم الخاصة.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.