أجهزة واكسسوارات أخبار

سامسونج تعلن عن هاتف galaxy grand بشاشة 5 انش

Samsung-Unveiled-GALAXY-Grand_1-600x368سامسونج كعادتها تصب الأجهزة صبا ، فلا يكاد يمر شهرا إلا والشركة تعلن عن جهاز جديد . سامسونج في هذه المرة تفاجئ الجميع بجهازها galaxy grand .

جهاز سامسونج galaxy grand يعتبر جهاز متوسط المواصفات فهو يأتي بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2GHz بشاشة 5 انش من نوع LCD بدقة منخفضة 800X480 بيكسل بكثافة 187 بكسل في الانش ، الجهاز يملك كاميرتين خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأمامية بدقة 2 ميجابكسل أيضا فإن الجهاز سيكون ببطارية 2100 ميلي أمبير وسيكون بذاكرة 8 جيجابايت  يمكنك توسعتها عبر منفذ microSD  .

هذا كل ما يخص الهاردوير أما السفتوير فإن الجهاز سيكون بنظام الأندرويد 4.1.2 ( جيلي بين ) مع جميع الميزات البرمجية التي تتواجد في جهاز جالكسي أس 3 كميزة popup video و smart alert و direct call و Multi window و يمكنكم الاطلاع على بقية لمواصفات كالسماكة والوزن وغيرها بالصورة :

Samsung-GALAXY-Grand-545x600

لكي لا ننسى فإن الجهاز سيصدر بنسختين ستكون نسخة منه بشريحتين وتحمل الاصدار ( GT-I9082 ) وأما النسخة الأخرى فستكون بشريحة واحدة وتحمل الاصدار (GT-I9080 ) .

هذا كل ما يخص الجهاز أما عن موعد إصداره بالاسواق وسعره فلا نعلم حتى الآن . لا تنسون أخبرونا رأيكم في هذه الخطوة من سامسونج ؟ وهل ترون أن الجهاز سيلقى إقبالا أم لا ؟؟ ننتظر تعليقاتكم بالأسفل .

المصدر

 

5 تعليقات

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */