أخبار

سامسونج تعمل على اطلاق النسخة التجريبية من متصفحها لجميع أجهزة الأندرويد

عندما يتعلق الأمر بالحديث عن العملاق الكوري سامسونج فمعظم الاهتمام الآن ينصب تجاه هاتفها الرائد جالكسي إس8، إس8 بلس المُعلن عنهما رسمياً في أواخر مارس الماضي وكذلك الجالكسي نوت 8 التي تنوي إطلاقه الشهر المقبل.

ذلك أن هواتف سامسونج وأجهزتها اللوحية هي الخيار الأكثر شعبية لدى مستخدمي الأندرويد. وقامت الشركة سابقاً بتطوير متصفح إنترنت سامسونج إنترنت لاستخدامه على هواتفها لكنها أعلنت اليوم عن توافق النسخة التجريبية منه مع جميع أجهزة أندرويد تقريباً.

يأتي هذا الإعلان باعتباره رسالة ترحيبية لمستخدمي الأندرويد من الهواتف الأخرى حيث كان المتصفح حِكراً على هواتف سامسونج وأجهزتها اللوحية. وأن الشركة كانت بحاجة لبعض الوقت فقط حتى يمكنها إطلاق النسخة التجريبية من المتصفح على متجر قوقل بلاي لتكون متوافقة مع كافة الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 لوليبوب والأحدث.

على الرغم من أن متصفح سامسونج قد حصل على أكثر من مليون مرة تنزيل فإن متصفحات كروم وفايرفوكس وأوبرا تهيمن على المشهد فيما يخص متصفحات الهواتف. لهذا السبب، تحاول سامسونج تقديم ميزات عديدة من خلال النسخة التجريبية لمتصفحها مثل التحكم في درجة التباين والسطوع لتوفير وضع أكثر راحة أثناء القراءة للذين يعانون من ضعف الرؤية كما يجب أن يتضمن هذا التحديث تشغيل البلوتوث، WebVR من المتصفح بالإضافة إلى المزامنة عبر الأجهزة المتعددة. ويوفر المتصفح ميزة هامة أيضاً لكثير من المستخدمين وهي حجب الإعلانات أثناء التصفح من خلال الإضافات المضمنة في قائمة الإعدادات.

هذا التحديث للنسخة التجريبية مع جميه الميزات المذكورة سابقاً سوف يتوافر في متجر قوقل بلاي لجميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة  لكن على المستخدمين الانتظار بعض الوقت للحصول على النسخة المستقرة.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */