أخبار

#شارك_بالعطاء في رمضان مع خدمة UberOMO للتبرع بملابسك للمحتاجين

بين إفطارك وتأديتك لفرائض الصلاة في الوقت المحدد، يمكن لشهر رمضان أن يكون صعباً عليك، وهو ما يعني في كثير من الأحيان أننا لا نملك الوقت الكافي للتبرع. ولكن ماذا لو كان هناك طريقة مضمونة تتيح لك أن تتمكن من مساعدة مجتمعك المحلي دون المساومة على الوقت المخصص للعائلة خلال الشهر الكريم؟ وماذا لو كنت قادر توحيد جهود كافة أفراد عائلتك وأصدقائك لتقديم العون لأولئك المحتاجين، وكل ذلك من خلال لمسة واحدة؟

لهذا السبب أطلقت أوبر، تماشياً مع روح الشهر الكريم، خدمة “UberOMO”، لتجعل تنقل المستخدمين خلال شهر رمضان الكريم أسهل قليلاً، ويسعدنا أن تكون معنا لإلهام الناس للتبرع هذا الموسم عبر هذه الخدمة .

تشجع حملة “شارك بلمسة عطاء في رمضان” مع أومو وكمفورت الناس على التبرع بالملابس لصالح المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.

تم إطلاق الحملة في الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات السبع الماضية، ودخلت الحملة في العام الماضي سجل غينيس العالمي كأكبر حملة لجمع الملابس. وهذا العام نريد أن نطلقها في المملكة العربية السعودية.

الميزة الجديدة، التي تقدم بالشراكة مع شركة يونيليفر، تسمح للمستخدمين ترتيب خدمة توصيل مجانية لجمع الملابس المستخدمة عبر كبسة زر واحدة، وذلك من خلال اختيار “UberOMO” في تطبيق أوبر.

ستعمل هذه الميزة من الساعة 5 إلى 10 مساءً، وسيتم غسل الملابس المجمعة مع أومو وكومفورت، قبل أن تتم تعبئتها وتقديمها إلى العائلات المحتاجة بمساعدة جمعية خيرية محلية.

 

يمكنك الآن دعوة الأصدقاء والعائلة للإفطار معك، والتفكير بالأشخاص المحتاجين وتقديم ملابسك المستخدمة والجيدة لهم. سنقوم بالترتيب مع خدمة أوبر لاستلام هذه الملابس بعد الإفطار، لنتمكن من غسلها والتبرع بها للأشخاص المحتاجين في بلدنا.

وقد أنشأت أوبر رمزاً ترويجياً خاصاً UberOMOJED لجدة، والخاصة بالحملة والتي يمكن استخدامها في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف تعطي المستخدمين خصم بقيمة 50٪ على رحلتهم من وإلى هذه المراكز التجارية التي تحوي منصات التبرع. وتلتزم أوبر بتحسين وتسهيل تنقل الناس في المملكة العربية السعودية. مع مجموعات مجانية وخصم 50٪ على أسعار المواصلات من وإلى مراكز التبرع، لقد أصبح التبرع لحملة “شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان” أسهل من أي وقت مضى.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */